-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-09-2022 09:07 AM     عدد المشاهدات 161    | عدد التعليقات 0

(الضمان الاجتماعي) تنشر قائمة الجهات الطبية المعتمدة للعلاج الفوري لإصابات العمل

الهاشمية نيوز -

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، الثلاثاء، قائمة الجهات الطبية المعتمدة لغايات الاستفادة من خدمة العلاج الفوري لإصابات العمل.

وأكدت المؤسسة، في بيان صحفي، على أهمية الاستفادة من الخدمة لتسهيل وضمان تلقي العامل المشمول بالضمان الاجتماعي للعناية والمعالجة المناسبة دون تحميله أو تحميل المنشأة لأيّ تكاليف في حال تعرضه لحادث عمل.

وأوضحت، بأنه يتوجب على ضباط ارتباط المنشآت التبليغ عن حادث العمل بشكل فوري من خلال "خدمة المعالجة الفورية" لإصابات العمل الموجودة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة تحت قائمة الخدمات الإلكترونية أو الدخول إلى الرابط.

كما بينت المؤسسة بأنها شرعت بتوزيع ملصقات على المنشآت المشمولة بالضمان الاجتماعي تتضمن رمز الدخول المباشر لخدمة المعالجة الفورية "QR Code" حيث وجهت المؤسسة المنشآت لإلصاقها في مكان بارز في المنشأة.

وفي هذا المجال وفي ضوء التجربة العملية الناجحة لهذه الخدمة، أوضحت المؤسسة بأنها تقوم حاليا بدراسة تقديم خدمات التأمين الصحي المقترح من خلال هذه الجهات الطبية، مبينة بأنها شكلت لجنة من الخبراء في مجال الرعاية الصحية لدراسة أسس التعاقد لشراء الخدمات المشمولة بالتأمين الصحي والذي سيبدأ العمل بتنفيذه بعد إقرار القانون.

بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :