-

كتابنا

تاريخ النشر - 13-09-2022 10:03 AM     عدد المشاهدات 272    | عدد التعليقات 0

معرض عمان للكتاب

الهاشمية نيوز -
م. عبد الله الفاعوري

تحتضن المملكة الأردنية الهاشمية في هذه الأيام معرض الكتاب الدولي، فيما يحمل ذلك من ومضات تعبر عن مدى اهتمام الأردن بالثقافة وبذل الغالي والنفيس في سبيل إقامة الفعاليات والأنشطة المطرزة والمزركشة بالنكهة الثقافية والتشجيع على حب القراءة وتحفيز الناشئة على ذلك واستثمار أوقات الفراغ في ما هو مفيد لإخراج شباب واعد طموح يعي ما يدور حوله من تحديات تعصف بالوطن.

معرض الكتاب في هذا العام يتميز بعنوانه البراق الذي يخطف البصر ويضيف حلاوة وطلاوة على المعرض، كيف لا!، وهو يحمل اسم أطهر البقاع بعنوان القدس عاصمة فلسطين الأبدية. في وطننا تجتمع كافة الأطياف شعبًا وقائدًا في التأكيد على إسلامية القدس ودوما ما نربط ثقافتنا وتقدمنا وعزتنا بعزة هذه المقدسات. إن من أهم رسائل الوطن بهذه التسمية لهذا المعرض الذي يشارك فيه دول الأوطان العربي كافة هي تحقيق التفاف عربي ثقافي نحو التأكيد على أن القدس عاصمة لفلسطين. ومن جانب آخر أن المعرض بما يحتويه من كتب قيمة تُرتب على رفوف تنتشر على الجوانب، تسبحُ في العقلِ إلى عالم الخيال البعيد عن الصخب والضجيج، تذيب الأفكار الخبيثة وتذهبها جفاء لتخرج من الفرد الصلاح والصفاء ليكون منارة خير في كل وقت وحين. إن هذه المعارض هي فرصة لكم لتنظموا لقوافل اَلْقُرَّاء لتزيدوا من معارفكم ولنكون جميعا يدا بيد نرتقي بالوطن إلى سلم المعالي.




وسوم: #معرض#عمان


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :