-

فن

تاريخ النشر - 12-09-2022 09:29 AM     عدد المشاهدات 180    | عدد التعليقات 0

سيرين عبد النور ترغب باعتزال التمثيل

الهاشمية نيوز - كشفت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، عن رغبتها الملحة في اعتزال مجال التمثيل، مؤكدة أن إمكانية اتخاذها لقرار الاعتزال، قد يحدث قريباً.

وأطلت سيرين عبدالنور في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية لشركة ”صبّاح إخوان“، في إطار ترويجها لمسلسل ”العين بالعين“ الذي انطلق عرضه مؤخراً على منصة ”شاهد“، وتحدثت عن موقفها من الاعتزال وترك الوسط الفني بشكل نهائي، خلال ردها على بعض الشائعات والأخبار غير الصحيحة عنها وعن حياتها الخاصة، قائلة: ”ممكن كتير تسمعوها قريباً“.

وأكدت النجمة اللبنانية في تصريحات لبرنامج ”ام بي سي تريندينغ“: ”يحق لي التفكير في الاعتزال بعد 22 سنة، لست مبتدئة“، مضيفة أن ”المعطيات هي التي تدفعني لاتخاذ القرار، حين يشعر الممثل بالتعب لتحقيق القصص اللي بطموحه وخياله، قد يفكر في الاعتزال“.

وأشارت إلى أنها تسعى للتركيز على المجال الغنائي الذي قدمت فيه 3 ألبومات، والعديد من الأغاني المنفردة، وقالت: ”يمكن اعتزال التمثيل، مش يعني اعتزال الفن الغنائي، ويمكن ركز أكتر على الفن الغنائي“.

وأوضحت سيرين عبد النور أنها ما زالت تبحث عن الأغنية المناسبة لتقديمها بعد فترة انقطاع طويلة عن عالم الغناء، وقالت: ”استمعت إلى العديد من الأغاني الجيدة للمطربين خلال الفترة الماضية، لكني لم أجد ضمنهم أي أغنية حققت نجاحا غير مسبوق، ولا أعني بكلامي ولا وحدة، في أغاني، مثلاً أغنية إليسا وسعد لمجرد كانت ناجحة والناس بتحكي عنها“.

وعلقت على الخلافات التي لاحقت أغنية الفنانة اللبنانية إليسا الجديدة ”أنا وبس“، بعد طرحها بصوت الفنان والملحن اللبناني زياد برجي، وقالت: ”حلوة بس يا ريت ما كان فيها هالشوشرة“.

كما عبرت النجمة اللبنانية عن استيائها الكبير من الخلاف الذي وقع بين زياد برجي وإليسا، مشيرة إلى أنها أحبت الأغنية بصوت زياد برجي وإليسا، وأن الأخيرة هي صاحبة الأغنية الأصلية لأنها طرحتها أولاً، وقالت: ”كنت بتمنى ما يصير في مشاكل بيناتهم، لأنه الاثنين ما في أطيب من قلبهم، بس للأسف أوقات في طرف ثالث بيتخدل، ما بعرف شو بصير“.

كما تطرقت سيرين عبد النور في حديثها، عن خلافات النجوم في الفترة الأخيرة، وتحديداً حرب التصريحات بين ميريام فارس وفارس كرم، مؤكدة أنها لن تنحاز إلى طرف ضد الآخر، لكن تتمنى مراعاة أن ميريام فارس زوجة وأم لطفلين ولا تستحق التعرض للإساءة بتلك الطريقة، وقالت: ”موتة جورج الراسي، لازم يتعظ منها كتير ناس، كبسة زر بفل هالانسان من هالدني، وبياخد معه المحبة“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :