-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-09-2022 09:30 AM     عدد المشاهدات 161    | عدد التعليقات 0

اتفاقية لتقليل كلف إصدار مخططات هندسية للأبنية القديمة القائمة لا تزيد مساحتها على 150 مترا

الهاشمية نيوز - وقعت وزارة الإدارة المحلية، الأربعاء، اتفاقية مع نقابة المهندسين الأردنيين تنص على تقليل كلف إصدار المخططات الهندسية للأبنية القديمة القائمة والتي لا تزيد مساحتها على 150 متراً، وفقا لرئيس بلدية إربد الكبرى، نبيل الكوفحي.

وقال الكوفحي، إن بلدية إربد كانت سباقة بالمطالبة بإيجاد حلول نهائية لمشكلة "الكروكيات" و"المخططات الهندسية" من خلال وضع إيجاد مخططات هندسية للأبنية القديمة القائمة بأسعار مقبولة وتناسب أصحاب هذه الأبنية، وتعتبر أسعاراً منافسة لـ"الكروكيات".

وبين، أن جميع البلديات وبعد توقيع الاتفاقية ستمتنع بشكل نهائي عن استقبال أي معاملة إلا من خلال المكاتب الهندسية المرخصة والمعتمدة، مع التأكيد على مراعاة الأبنية القديمة القائمة بأسعار خاصة تختلف كلياً عن تلك المخططات التي تصدر للأبنية الجديدة.

وأكّد الكوفحي أن بلدية إربد كانت سباقة، ومارست دوراً كبيراً في الوصول لهذه الاتفاقية التي تنهي مشكلة "الكروكيات" بصورة كلية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :