-

اقتصاد

تاريخ النشر - 06-09-2022 07:53 PM     عدد المشاهدات 86    | عدد التعليقات 0

اسكتلندا تعلن تجميد الإيجارات في خطوة لمعالجة أزمة تكاليف المعيشة

الهاشمية نيوز - أعلنت الحكومة الأسكتلندية تجميد إيجار العقارات العامة والخاصة، لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع الفواتير وتكاليف المعيشة.
وقالت رئيسة الوزراء الأسكتلندية نيكولا ستيرجن إن تكلفة المعيشة حالة طوارئ إنسانية قد تودي بحياة الناس، مشيرة إلى حكومتها ستطرح تشريعا طارئا يحظر عمليات الإخلاء في فصل الشتاء وتجميد الإيجارات حتى فصل الربيع.
وأوضحت بأن هناك خططا لتجميد أسعار القطارات وزيادة مدفوعات الأطفال الأسكتلندية إلى 25 جنيها إسترلينيا في الأسبوع بدءا من تشرين الثاني المقبل.
وطلبت ستيرجن من رئيسة الوزراء البريطانية الجديدة ليز تراس، عقد اجتماع للقادة السياسيين الأربعة في الدولة للتركيز على مساعدة الأسر



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :