-

اقتصاد

تاريخ النشر - 05-09-2022 07:54 PM     عدد المشاهدات 244    | عدد التعليقات 0

زين تُدخل الجيل الخامس إلى المملكة

الهاشمية نيوز - وقّعت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، الاثنين، اتفاقية مع الشركة الأردنية الخدمات الهواتف المتنقلة "زين"، تمهيدا لإدخال خدمات الجيل الخامس إلى الأردن، بعد أن وقعت في آب/أغسطس الماضي، الاتفاقية ذاتها، مع شركتي (أورانج) و(أمنية).
وحضر المناسبة وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد هناندة، ورئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بسام السرحان ونائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة زين بدر الخرافي، والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم.
وقال الهناندة، إن الاتفاقية مع شركة (زين) مشابهة للاتفاقية الموقعة مع شركتي أورنج وأمنية، موضحا أن "التأخر في توقيع الاتفاقية مع شركة زين كان لأسباب قانونية بحتة وجرى التوافق عليها.
السرحان، قال إن "توقيع الاتفاقية مع زين يأتي استكمالا للشراكة وبذات امتيازات الاتفاقية الموقعة مع شركتي أمنية وأورنج"ـ مشيرا إلى أن "خدمات الجيل الخامس ضرورة لتميكن الابتكار وريادة الأعمال وستنعكس إيجابا على الاقتصاد والإنتاجية، ويسهم بزيادة إيرادات الدولة".
وحضر حفل توقيع الاتفاقية أيضا جمعية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية وشركة أورانج الأردن وسفير دولة الكويت في عمّان عزيز الديحاني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :