-

فن

تاريخ النشر - 05-09-2022 09:50 AM     عدد المشاهدات 160    | عدد التعليقات 0

إليسا تنفي مهاجمتها الاردني أدهم النابلسي بعد اعتزاله

الهاشمية نيوز - اثارت الفنانة اللبنانية إليسا الجدل وحالة من الغضب بعد الحديث عن رأيها بشأن اعتزال الفنان الأردني أدهم النابلسي، مُعربة عن استيائها من اتخاذه هذا القرار.

تناقلت مواقع إخبارية تصريحات زعم أنها صادرة على لسان إليسا خلال تواجدها ضيفةً في برنامج ”هيك منحكي“، فحينما سألتها المذيع عن توبة أدهم النابلسي وقرار اتبعاده عن الغنائي، أجابت: ”هيدي مش توبة ، هيدا ذنب و غلط ، يا حرام كيف ضيع هيك موهبة و هيك صوت شو بدو يقول بكرا قدام ربو لما يسألوا عن موهبتو اللي دفنها”.

وبعد موجة الهجوم والاستياء بشأن تصريحاتها، قررت إليسا الخروج عن صمتها ونفي ما جرى تداوله في تغريدة، جاء فيها: ”في موجة تصريحات خاطئة بتطلع عن لساني والمؤسف إنو من صفحات موثقة، مرة عن سوريا، ومرة عن الدين الإسلامي وأنا أكيد لا قلت هالحكي ولا بقولو ولا بدخل بتفاصيل دين أيا حدا“.

وتابعت: ”تصريحاتي هيي عا صفحتي وبإطلالاتي بس وكل الباقي إشاعات مش أكتر وصفحات فقدت مصداقيتها“.

إليسا تنفي مهاجمتها منتقدي جنازة جورج الراسي

كما نسبت تغريدة للفنانة تهاجم فيها منتقدي تشييع جورج الراسي بالغناء والرقص، جاء فيها: ”كل اللي انتقدوا تشييع جورج الراسي بالرقص والغناء مريضين، نحن هيك منودع اللي منحبهن، منرقص ومنبكي ومنغني، غنينالك يا جورج و هزينا نعشك وكنت عم ترقص معنا يا قلبي، حتى الميت ما خلص منكن يا مريضين ”.

ونفت إليسا أن تكون التغريدة لها، وأعادت نشرها عبر حسابها مشددة أنها لم تصف منتقدي جنازة جورج بـ“المرضى، ونعت الفنان الراحل بكلمات مؤثرة، كتبت فيها: ”الله يرحم جورج الراسي ويصبر عيلته وأهله.. خبر بشع وشاب بأول عمره بيكون ضحية حوادث السير اللي عم تسرق خيرة شبابنا، نفسو بالسما يارب وتعازي الخاصة للصديقة نادين الراسي“.

خرجت إليسا عن صمتها للرد على أسلوب زياد برجي في الانتقام منها بعد خلافهما الأخير،حينما قرر طرح أغنيته الجديدة ”وبطير“ عبر قناته على ”يوتيوب“، وكتبت في تغريدة شاركتها عبر “تويتر”: “كتير بحب لما فنانين تانيين يغنولي أغنياتي”.

كما نشرت الفنانة اللبنانية تغريدة أخرى تتحدث فيها عن الأخلاق، وكتبت: “عن جد الدنيي أخلاق ولما الانسان يفقدا فقد كل شي!”، لترد عليها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية: “الأخلاق ماتت يا مدام”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :