-

رياضة

تاريخ النشر - 04-09-2022 09:57 AM     عدد المشاهدات 214    | عدد التعليقات 0

السيتي يفرط بالفوز .. و رقم تاريخي لهالاند

الهاشمية نيوز - فرط مانشستر سيتي بالفوز على مضيفه أستون فيلا، ليتعادل معه 1-1 مساء السبت، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل إرلينج هالاند هدف سيتي (50)، فيما أحرز ليون بايلي هدف فيلا (74).

وبقي سيتي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة وراء أرسنال الذي يلعب مساء الأحد أمام مانشستر يونايتد في قمة الجولة، فيما ارتفع رصيد أستون فيلا إلى 4 نقاط في المركز السابع عشر.



** رقم تاريخي لهالاند في البريميرليج

وافتتح هالاند، التسجيل للسيتيزنس، في شباك مضيفه أستون فيلا، ليواصل تألقه منذ بداية الموسم مع الأزرق السماوي، إذ رفع رصيده إلى 10 أهداف، يتصدر بها هدافي البريميرليج.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" للإحصائيات، فقد تصدر هالاند قائمة أسرع اللاعبين وصولا إلى 10 أهداف في تاريخ البريميرليج.

ويأتي هالاند في المركز الأول برصيد 10 أهداف، يليه ميكي كوين بالرصيد نفسه.

في حين اكتفى النجمان، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، والإسباني دييجو كوستا بتسجيل 8 أهداف خلال عدد المباريات ذاته، وجاء من بعدهم النجم الألماني السابق يورجن كلينسمان برصيد 7 أهداف.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :