-

فن

تاريخ النشر - 01-09-2022 10:25 AM     عدد المشاهدات 168    | عدد التعليقات 0

انتحار مذيعة شهيرة قبيل زفافها

الهاشمية نيوز - أنهت المذيعة الأميركية الشابة، نينا باتشولكي، حياتها منتحرة، دون معرفة الأسباب لغاية الآن، بعد أن تم العثور على جثتها داخل شقتها بولاية ويسكونسن.

وذكرت صحيفة ”نيويورك بوست“ الأميركية أن عائلة نينا باتشولكي، المذيعة التي تعمل في شبكة WAOW الإخبارية التي تبث من ولاية وسكونسن، أعلنت وفاتها منذ ثلاثة أيام.

القناة التلفزيونية تنعى نينا باتشولكي

ونعت القناة التلفزيونية التي كانت نينا باتشولكي، 27 عامًا، تعمل فيها مذيعة للنشرة الإخبارية الصباحية، وقالت: “رحلت عنّا نينا باتشولكي، مذيعتنا الصباحية المحبوبة فجأة.. الفريق بأكمله هنا في في حالة صدمة مروعة، بسبب خسارة وجودها معنا، وهي بالتأكيد نفس المشاعر لدى الآخرين المقربين منها”.

ونقلت ”نيويورك بوست“ عن شقيقتها كايتلين، قولها: ”كانت نينا مثل الشمس المشرقة، ذات ابتسامة رائعة، كانت أسعد إنسان عرفته على وجه الأرض“.

وجاء رحيل نينا باتشولكي قبل 6 أسابيع فقط من زواجها من خطيبها كايل هاس، وهو أب مطلق لطفلين يكبرها بـ11 عاما.

وبالرغم من معيشتهما سويا في منزل واحد، لم يكن هاس (38 عاما) في المنزل لحظة الوفاة.

وعلق هاس في منشور على فيسبوك: ”أعلم أنها لم تعد تتألم وأنا ممتن لذلك. نينا، أحبك أكثر مما يمكن أن تفهميه. كنتي أعز أصدقائي وعالمي كله. أنا آسف جدا لأنني لم أستطع إنقاذك“.

نينا باتشولكي كانت ضمن فريق سلة جامعة فلوريدا

يذكر أن نينا باتشولكي كانت ضمن فريق كرة السلة التابع لجامعة فلوريدا الجنوبية، قبل أن تنتقل إلى العمل الإعلامي في قناة News 9، الإخبارية التابعة لشبكة WAOW في ويسكونسن.

وكانت نينا شابة وُصفت بـ“المثالية“، حيث كانت نجمة فريق كرة السلة بالمدرسة الثانوية، كما كانت طالبة متفوقة.

وكشفت صديقة نينا المقربة، آلي بيتيرز، إن نينا كانت تعاني من ”الاكتئاب الحاد“، بالرغم من سعادتها في مكان العمل ومع خطيبها.

وكشفت بيترز لصحيفة ”ديلي ميل“، أن صراعات نينا الداخلية مع صحتها العقلية، أصبحت أسوأ بشكل ملحوظ في الأشهر القليلة الماضية لكنها ”لم تعتقد أبدا“ أنها ستقدم على الانتحار.

وقالت: ”بدت لي وكأنها مرت بالكثير من التعب، وبدا أنها سعيدة في أغلب الأحيان“.

ولم تكشف السلطات حتى الآن الطريقة التي أقدمت بها نينا على الانتحار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :