-

فن

تاريخ النشر - 31-08-2022 09:58 AM     عدد المشاهدات 142    | عدد التعليقات 0

ممثلة كورية شهيرة تنهي حياتها

الهاشمية نيوز - انتحرت الممثلة الكورية الشهيرة يو جو إيون، البالغة من العمر 27 عاما، وتركت رسالة مؤثرة نشرها شقيقها على حسابها في تويتر. وكتب أن يو جو إيون وافته المنية في 29 أغسطس وأضاف أنه كان يشارك مذكرتها لمنحها آخر أمنياتها. ونشر شقيق الفنانة الكورية الشهيرة يو جو أون تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك معلنا عن انتحار شقيقته الفنانة.

ونشر شقيق الفنانة رسالتها التي تقول فيها” أنا أعتذر لأني سأغادر قبل الجميع، خاصة أمي، أبي، جدتي، وأخي، أنا لم أعد أرغب في العيش بعد الآن، أنا لست حزينة على الإطلاق، في الحقيقة أنا هادئة جدا، وربما لأنني كنت أفكر في الأمر لفترة طويلة، لقد عشت حياة سعيدة لا أستحقها، لذلك أنا راضية، هذا كافي، لذا من فضلك لا تلوم أي شخص والمضي قدما، انا لست ميتة لذا من فضلكم تمنوا حياة طيبة للجميع، آمل أن أرى الكثير من الناس في جنازتي وأن يرى الجميع ما إذا كان أي شخص يمر بشيء ما”. وأضافت في رسالتها :”أردت حقا أن أمثل، ربما كان كل شيء أو مجرد جزء مني، ولكن بعد ذلك لم يكن من السهل متابعة هذه الحياة، لم أرغب في فعل أي شيء آخر، كان ذلك مدمرا، أدركت أن الحلم هو نعمة ونقمة في نفس الوقت.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :