-

عربي دولي

تاريخ النشر - 31-08-2022 09:49 AM     عدد المشاهدات 167    | عدد التعليقات 0

روسيا تقطع إمدادات الغاز عن إنجي الفرنسية

الهاشمية نيوز - أعلنت مجموعة غازبروم الروسية الثلاثاء، أنها ستعلق بالكامل شحناتها من الغاز لمجموعة إنجي الفرنسية اعتبارا من الخميس.

ووفق عملاق الطاقة الروسية، المجموعة الفرنسية لم تسدد كامل ثمن شحنات الغاز التي تسلمتها في تموز/يوليو.

وقالت المجموعة الروسية في بيان نشرته مساء الثلاثاء على حسابها على تليجرام إن "غازبروم إكسبورت أبلغت انجي بتعليق كامل شحناتها من الغاز اعتبارا من أول ايلول/سبتمبر 2022 الى أن تتلقى كامل المبالغ المالية المستحقة مقابل الشحنات".

و"إنجي" مرفق للكهرباء في فرنسا، يقوم بتوليد الكهرباء من خلال استخدام الغاز الطبيعي والفحم والطاقة النووية والقوى المائية وطاقة الرياح والكتلة الحيوية والطاقة الحرارية للأرض، ومصادر الطاقة الشمسية ، وتقوم بأنشطة التجارة والبيع الخاصة بهذه الطاقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :