-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 31-08-2022 09:25 AM     عدد المشاهدات 1089    | عدد التعليقات 0

الشاعرة منى العدوان .. إعلامية صاعدة لا يشق لها غبار

الهاشمية نيوز - الافعال ابلغ من الاقوال اخترها بالطريقة المناسبة، وفي الوقت المناسب"، هذا هو المبدأ الذي اعتمده الشاعرة منى خالد العدوان، لتبدأ مسيرتها المهنية وخطواتها الاوله عبر منصة (+ Ajo) في برنامج وش السالفة وتربح بذلك تذكرة دخول الى بيت محبة وثقة الجمهور الاردني و العربي بذكاء ودخولها جميع منازلهم.

العدوان بدأت حياتها ومسيرتها عبر انطلاقها من عالم الشعر فحصدت وتميزت في مجال الشعر النبطي حيث حصلت على جائزة نمر بن عدوان للشعر النبطي وجائزة حبيب الزيودي للشعر النبطي وشارك في الكثير من المهرجانات الشعرية التي كانت تضم ندوات أسبوعية ومجلة شهرية قبل أن تباشر عملها في منصة (+ Ajo )، والتي تَبُث من اثيرها برنامجها الاسبوعي التراثي "وش السالفة" الذي كان محاوره تقوم على تقديم محتوى تراثي توعوي اصيل بأسلوب أبدوي ملامس لأفئدة الأردنيين وذوقهم ، ليقدم بذلك اقوى اعاده للتراث الاردني على الصعيد الإعلامي عبر برنامجها الاسبوعي .

الزميلة العدوان التي تكون مميزةً دائمًا في جميع إطلالاتها، لان محتواها لم يكن مستهلكاً وأفكارها ليست مستوردة، بل كانت تجتهد كثيرًا لتقدم للمواطن الاردني مادة دسمة تسلط الضوء على ابرز القضاية التراثية التي تهم المواطنيين حتى باتت العدوان الرقم الصعب الاول في الاعلام والتراثي الاردني.

وتعد العدوان اليوم أحد أكثر المذيعين والمقدمين نجاحاً وتأثيراً في مجال التراث العشائري والقبائلي الاردني ، وتتمتع بذكاء حاد في الالقاء وإلمام ومعرفة في مختلف المواضيع التراثية التي تستنبطها من مصادرها الموثوقة ، كما تتميز بالكاريزما والحضور القوي، ويُعرَف أيضاً بانه قارئ نهمة.

فهنيئاً لنا وللوطن باعلامية صاعدة قوية وفذه كالعدوان التي تقدم الكثير من القضايا التراثية التي تهم الشارع الاردني لتعيدنا بذلك إلى الزمن الجميل والمفقود منا اليوم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :