-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-08-2022 09:17 AM     عدد المشاهدات 288    | عدد التعليقات 0

افتتاح مشغل صيانة الأجهزة الخلوية في معهد تدريب مهني سحاب

الهاشمية نيوز - رعى وزير العمل رئيس مجلس إدارة مؤسّسة التّدريب المهني نايف استيتية، الاثنين، افتتاح مشغل صيانة الأجهزة الخلوية في معهد تدريب مهني سحاب، الذي جهّز وفقاً للتكنولوجيا الحديثة.

وقال استيتية خلال الافتتاح، يأتي افتتاح هذا المشغل بهدف مواصلة تطوير البرامج التدريبية النوعية التي تتوافق مع التكنولوجيا الحديثة ومتطلبات سوق العمل بالقطاع الخاص، و تطبيقاً حقيقياً للتوجيهات الملكية واهتمام سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بالشباب واستثمار مهاراتهم في المجالات التنموية كافة.

وأكد أن تأهيل الشباب وتمكينهم أولوية قصوى لوزارة العمل ومؤسسة التدريب المهني، مشيراً إلى أنّ المؤسسة ماضية لتطوير استراتيجياتها و برامجها التدريبية من خلال استحداث تخصصات جديدة تتوافق مع التكنولوجيا الحديثة، واحتياجات سوق العمل ومهارات المستقبل.

وأشاد استيتية بدور مؤسّسة التدريب المهني الذراع الفنية لوزارة العمل، و حاضنة التدريب الأولى بالمملكة التي تعد رافداً رئيسياً لتزويد سوق العمل بالعمالة المهنية الماهرة.

وأشاد مدير عام مؤسّسة التّدريب المهنيّ أحمد الغرايبة بافتتاح مشغل لصيانة الأجهزة الخلوية بمعهد سحاب، الذي يقدم التدريب النوعي ضمن مستوى الماهر بطاقة استيعابية 16 متدربا ومتدربة.

وبين الغرايبة أنه تمت الاستفادة من التجهيزات الحديثة في عدد من معاهد المؤسسة بإقليم الوسط لتوفير التجهيزات اللازمة لافتتاح هذا المشغل، إضافة إلى شراء عدد من التجهيزات الإضافية.

وأشار إلى أنه تم تصنيع محطات العمل الخشبية، والمعدنية من خلال الأعمال الإنتاجية في معهد سحاب؛ مما ساهم بتوفير التكلفة التقديرية لاستحداثه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :