-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-08-2022 09:14 AM     عدد المشاهدات 355    | عدد التعليقات 0

93 مشروعا ضمن موازنة مجلس محافظة عجلون للعام المقبل

الهاشمية نيوز -

ناقش مجلس محافظة عجلون، الاثنين، موازنته للعام المقبل 2023؛ لتنفيذ 93 مشروعا لمختلف القطاعات بكلفة قدرت بــ 8 ملايين و687 ألف دينار.

وقال رئيس مجلس المحافظة عمر المومني، إن لجان المجلس عقدت العديد من اللقاءات مع عدد من مديري الدوائر الرسمية في مختلف القطاعات لتحديد الأولويات وإدراج المشاريع المهمة حسب الإمكانات المتوافرة، وبما يحقق العدالة في مختلف مناطق المحافظة.

وأشار إلى أن الموازنة جرى إعدادها ورفعها للمحافظة لإقرارها بشكل رسمي؛ حيث تم توزيعها لتسديد مطالبات لمشاريع متعددة تنفذ حاليا كمشروع المركز الثقافي في عجلون، وإدامة العمل في عدد من المشاريع الخدمية والتعليمية والزراعية والسياحية والتنموية.

كما جرى تخصيص مبالغ لبلديات عجلون الكبرى وكفرنجة الجديدة والجنيد والعيون والشفا، بالإضافة إلى زيادة مخصصات الطرق الزراعية ومشاريع متنوعة في مختلف مناطق المحافظة.

بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :