-

رياضة

تاريخ النشر - 29-08-2022 10:15 AM     عدد المشاهدات 157    | عدد التعليقات 0

ثنائية كين تقود توتنهام لعبور نوتنيجهام بالدوري الإنجليزي

الهاشمية نيوز - قادم النجم الدولي الإنجليزي هاري كين فريقه توتنهام هوتسبير لمواصلة بدايته الجيدة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز كين هدفين قاد بهما توتنهام للفوز 2 / صفر على مضيفه نوتينجهام فورست، اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة للمسابقة العريقة.

وارتفع رصيد توتنهام، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الرابعة في المسابقة، إلى 10 نقاط، ليتقدم للمركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة، فيما توقف رصيد نوتينجهام، العائد للدوري الإنجليزي الممتاز بعد فترة غياب طويلة، عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

وأحرز كين الهدف الأول لتوتنهام مبكرا في الدقيقة الخامسة، قبل أن يهدر ركلة جزاء للفريق اللندني في الدقيقة 56، غير أنه سرعان ما تمكن من تعويض إضاعته للركلة، بعدما أضاف الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 81.

بهذين الهدفين، رفع كين رصيده التهديفي في البطولة هذا الموسم إلى 4 أهداف، ليحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين بالاشتراك مع البرازيلي رودريجو والصربي أليكسندر ميتروفيتش، لاعبي ليدز يونايتد وفولهام على الترتيب، بفارق هدفين خلف النرويجي إيرلينج هالاند (المتصدر)، مهاجم مانشستر سيتي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :