-

فن

تاريخ النشر - 29-08-2022 10:06 AM     عدد المشاهدات 183    | عدد التعليقات 0

شيرين تكشف تفاصيل عودتها إلى السينما

الهاشمية نيوز - كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن تفاصيل فيلمها المرتقب الذي يعيدها إلى عالم السينما بعد نحو 20 عاماً على أول تجربة سينمائية لها، كانت عام 2003 في فيلم ”ميدو مشاكل“ مع النجم أحمد حلمي.

وأشارت المطربة والممثلة المصرية في تصريحات تلفزيونية إلى أن فيلمها الجديد ”كوميدي“ وللسيناريت والكاتب أيمن بهجت قمر، قائلة ”أنا هرجع للتمثيل وبحضر لفيلم كوميدي مع أيمن بهجت قمر بجانب العديد من الأغانى الفترة الجاية“.

وأضافت شيرين في سياق حديثها عن أعمالها المستقبلية: ”اللى إحنا بنكتبه أنا وأيمن بهجت قمر. بقوله شوية حاجات ليها علاقة بي ووجهة نظري وهو بيكتب وهيتكلم عن شيرين عبدالوهاب الشخصية“.

وخلال حديثها، أكدت النجمة المصرية انها تفضّل الهدوء والسكينة والابتعاد عن ”السوشال ميديا“، قائلة ”نفسي أعيش في بيت فيه كل الناس اللي بتحبني، فيه كل أصحابي، أأكلهم وأشربهم وأنيمهم، أنا أحب أن أطمئن عليهم يوميًا“.

يشار إلى تجربة شيرين عبد الوهاب في عالم التمثيل لم تقتصر فقط على المشاركة في فيلم ”ميدو مشاكل“، إذ شاركت عام 2015 في مسلسل ”طريقي“ إخراج محمد شاكر خضير.

وشارك في بطولة المسلسل المأخوذ عن المسلسل الكولومبي ”صوت الحرية“، كل من؛ باسل خياط وأحمد فهمي وياسمين صبري وسوسن بدر وندا موسى ومحمد عادل وثراء جبيل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :