-

فن

تاريخ النشر - 26-08-2022 10:00 AM     عدد المشاهدات 189    | عدد التعليقات 0

فيفي عبده: الحب المفرط وراء انفصال أحمد زكي وهالة فؤاد

الهاشمية نيوز - رغم الرحيل عن الحياة، تحظى ذكريات النجم أحمد زكي باهتمام بالغ من جانب محبيه.

وفي الساعات القليلة الماضية أحدثت الفنانة فيفي عبده، ضجة واسعة بحديثها عن سر انفصال الفتى الأسمر أحمد زكي، والفنانة هالة فؤاد.

ونشرت فيفي عبده عبر خاصية الاستوري على تطبيق "إنستجرام" مقطع من لقاء تلفزيوني للنجم أحمد زكي، يتحدث فيه عن أسباب انفصاله عن هالة فؤاد، وارفقت الفيديو بتعليق قائلة: "كان خلاف أحمد زكي مع هالة فؤاد ناتج عن حب مفرط لها، وكان يتمنى أن لا تعمل بالتلفزيون".

من هي هالة فؤاد؟ ولدت الفنانة هالة فؤاد في 26 إبريل/ نيسان 1958، أحبت الفتى الأسمر إلى حد الهيام، وبعد قصة حب تزوجها في فرح أسطوري عام 1983، وأثمر هذا الزوج عن ولد وحيد هو "هيثم".

لم تتحمل هالة فؤاد عصبية أحمد زكي، ومزاجه المتقلب، وبعد فترة قصيرة طلبت الانفصال، واتهم الجمهور وقتها أحمد زكي بأنه لم يحافظ على حب عمره، وتركها تضيع من بين يديه، وتردد أنه بعد وفاة هالة فؤاد تأثر نفسيا، ولجأ لطبيب نفسي لعبور هذه المحنة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :