-

فن

تاريخ النشر - 24-08-2022 09:34 AM     عدد المشاهدات 190    | عدد التعليقات 0

تكلفة خيالية لحفل زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك

الهاشمية نيوز - مازال حفل زفاف النجمة الأميركية، جينيفر لوبيز، والممثل الأميركي بن أفليك، يشغل بال الكثيرين، فهو بمثابة انتصارِ لقصص الحب، مهما طال زمنها.

ويبدو أن الزوجين الشهيرين أرادا أن يتوجا قصة حبهما، التي امتدت لعشرين عاماً، بحفل زفافٍ يليق بذلك الانتظار الطويل، إذ أقاما زفافاً فخماً عاشا فيه كل التفاصيل، والأهم من ذلك أن تكلفته وصلت رقماً من ستة أرقام.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الزفاف الذي طغى عليه اللون الأبيض، سبقه قيام لوبيز وأصدقاؤها بالاستمتاع بالعلاجات في منتجع صحي، تم إعداده خصيصًا بالقرب من مزرعة ريفية، حيث احتفل الضيوف في وقت لاحق بالليل.

وكانت أواني البنفسج، إشارة إلى فيوليت ابنة أفليك الكبرى البالغة من العمر 16 عامًا، من بين الأزهار التي زينت الديكور الداخلي الفخم، مع نسيج مخملي وأثاث بدا كأنه أنه مستوحى من الدار البيضاء.

الصحيفة ذكرت، أيضاً، أن الحلويات تضمنت “كب كيك” تزين بحبات الكرز في الأعلى، لكن القطعة المركزية الأنيقة كانت عبارة عن كعكة من ثلاث طبقات كريمية وذهبية متجمدة.

كما زينت العربات بشكل رومانسي بالزهور وتنسيقات الورود الوفيرة الطرق المؤدية إلى المنزل الرئيسي والمزرعة، بالإضافة إلى منطقة تعرف باسم بحيرة السلاحف.

بالإضافة إلى قيام العروسين بشحن الرمال خصيصًا ومنصة غوص مثبتة جنبًا، إلى جنب مع قوارب الكاياك، والمظلات وكراسي التشمس، لإعطاء مظهرِ شاطئي للزفاف الذي أقيم على الواجهة البحرية من قصر العريس بن أفليك في جورجيا، الذي تبلغ تكلفته 8.9 ملايين دولار.

لذلك، إنه لم يكن بالأمر المستغرب أن يكلف الحفل الذي استمر التحضير له طوال أربعة أشهر، رقماً ضخماً وصل إلى 400 ألف دولارٍ.

وقد كانت العروس لوبيز قد سارت في ممر أبيض بالكامل، امتد على أرض القصر التي تبلغ مساحتها 87 فدانًا، مرتديةً ثوباً مذهلاً بكمين قصيرين وفتحة من الخلف وذيل طويل مكشكش، من توقيع دار الأزياء الفخمة “رالف لورين”.

بينما أكملت إطلالتها الدراماتيكية تلك بطرحة ضخمة، يبلغ طولها 20 قدمًا، حملها جميع أطفالها، وأطفال بن أفليك الخمسة. أما العريس، فارتدى توكسيدو باللونين الأبيض والأسود.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :