-

اقتصاد

تاريخ النشر - 24-08-2022 09:29 AM     عدد المشاهدات 172    | عدد التعليقات 0

إطلاق الشعار الوطني والهوية التسويقية لزيت الزيتون الأردني

الهاشمية نيوز - أطلقت وزارة الزراعة، الثلاثاء، الشعار الوطني والهوية التسويقية لزيت الزيتون الأردني.

وقالت الوزارة، في بيان، إن الهدف من إطلاق الهوية الوطنية لزيت الزيتون هو تحسين القطاع والترويج لزيت الزيتون البكر الأردني في الأسواق الدولية.

وبين وزير الزراعة خالد الحنيفات أن "إطلاق الشعار الوطني والهوية التسويقية فرصة فريدة لتقديم قطاع زيت الزيتون الواعد للعالم، من خلال الدخول إلى الأسواق العالمية، مما يهدف إلى زيادة المساهمة في النمو والازدهار المستدامين لهذا القطاع المهم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية الأردنية ".

وأشار الحنيفات إلى أن الشعار يعكس مكانة دولية متميزة للأردن كمهد للزيتون في قلب بلاد الشام.

وأكد أن قطاع زيت الزيتون في الأردن يتميز بتراثه وحرفيته والجودة العالية، كما تم الاعتراف بها على أنها مهمة للغاية بالنسبة للاقتصاد الوطني.

وأضاف أن الشعار الوطني والهوية التسويقية المشتركة يعد أمرا ضروريا لتوحيد القطاع بشكل أكبر نحو مستقبل مستدام للجميع.

وأشار إلى أن الأردن هو رئيس المجلس الدولي للزيتون لعام 2022،

وبين أن الوزارة تعمل على تخصيص وإنشاء موقع إلكتروني لترويج زيت الزيتون الأردني، مؤكدا أن مجموعة من الشركات الصغيرة والمتوسطة وممثلين عن القطاع، سيزورون أوروبا في مهمة لتوجيه السوق إلى المعرض الأكبر لابتكارات الصناعات الغذائية سيال (SIAL) في باريس.

"رؤيتنا في أن يصبح قطاع زيت الزيتون في الأردن ذا سلسلة قيمية عالية الجودة ومستدامة تقود الاقتصاد الوطني مع وجود علامة تجارية قوية جاذبة للقطاع قادرة على خلق مبيعات للأسواق العالمية"، وفق وزير الزراعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :