-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-08-2022 09:55 AM     عدد المشاهدات 300    | عدد التعليقات 0

مذكرة تعاون بين جمعية رجال الأعمال الأردنيين والكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل

الهاشمية نيوز - وقعت جمعية رجال الأعمال الأردنيين مذكرة تعاون مع الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل، لغايات تدعيم علاقات التعاون بين مجتمعي الأعمال وتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين البلدين.

وحسب بيان للجمعية الاثنين، تهدف مذكرة التفاهم إلى تشجيع التعاون المشترك بين مجتمعي الأعمال، ما يساهم في زيادة حجم التبادل التجاري وتوسيع قاعدة الأنشطة الاقتصادية بين البلدين وتبادل المعلومات الاستثمارية وتبادل زيارات الوفود التجارية.

وتعتبر مذكرة التفاهم التي وقعها أمين سر الجمعية عبد الرحيم البقاعي، والأمينة العامة للكونفدرالية فتيحة بن شوبة، خطوة مهمة لتعميق العلاقات الثنائية في مختلف المستويات والهادفة إلى دعم الاقتصاد الوطني ودفع عجلة النمو وتوفير فرص عمل من خلال جذب الاستثمارات الجزائرية والاستفادة من العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين.

وأكد البقاعي أن مذكرة التفاهم تأتي انطلاقاً من حرص الجمعية على تفعيل دورها في تعزيز البيئة الاستثمارية بالمملكة واستقطاب الاستثمارات الجزائرية وإتاحة الفرصة أمام أصحاب الأعمال من كلا البلدين للتشبيك بينهم وإقامة شراكات بمختلف القطاعات الاقتصادية.

وأشار إلى أن مجتمع الأعمال الأردني يتطلع لتوسيع أنشطة الأعمال التجارية والاستثمارية ودخول الصناعات الأردنية بشكل أكبر إلى السوقين الجزائرية والافريقية.

وأوضح البقاعي أن الجمعية تسعى إلى وضع خطة عمل مشتركة تستهدف عقد اللقاءات المستمرة بين الجانبين لتحديد القطاعات الاقتصادية ذات الأولوية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :