-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 22-08-2022 09:04 AM     عدد المشاهدات 181    | عدد التعليقات 0

دائرة الشؤون الفلسطينية تبدأ الثلاثاء استقبال طلبات مكرمة أبناء المخيمات

الهاشمية نيوز - أعلنت دائرة الشؤون الفلسطينية بدء استقبال طلبات الاستفادة من المكرمة الملكية السامية الخاصة بأبناء المخيمات، الثلاثاء المقبل، للطلبة الذين اجتازوا امتحان شهادة الثانوية العامة وممن تنطبق عليهم شروط التقدم للمكرمة.

وقال مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية رفيق خرفان إنه تم تشكيل لجنة رئيسية ولجان فرعية في المخيمات للتسهيل على المواطنين، واستقبال الطلبات لمن تنطبق عليهم الشروط، خاصة شرط السكن في المخيم، وإتمام المرحلة الإعدادية في مدارس وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين.

وبين أن هذه اللجان ستبدأ باستقبال الطلبات اعتبارا من صباح الثلاثاء المقبل، وتمتد لغاية نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 30 الشهر الحالي، بالتزامن مع طلبات لجنة تنسيق القبول الموحد.

وأضاف خرفان أن هذه المكرمة تشمل مخيمات البقعة والحسين والوحدات والأمير حسن والطالبية ومأدبا وحطين، إضافة إلى مخيمات جرش والشهيد عزمي المفتي وإربد والزرقاء والسخنة وسوف.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :