-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-08-2022 09:02 AM     عدد المشاهدات 215    | عدد التعليقات 0

سلطة المياه وشركة مياه اليرموك تشرعان بإعادة تأهيل شوارع حفرت لإيصال المياه

الهاشمية نيوز -

بدأت سلطة المياه وشركة مياه اليرموك بالعمل على تنفيذ بنود الاتفاقية التي أبرمت حديثا مع بلدية عجلون الكبرى بهدف إصلاح الأضرار في البنى التحتية وإعادة أوضاع الشوارع إلى ما كانت علية قبل تنفيذ المشاريع المائية المختلفة.

وقال رئيس البلدية حمزة الزغول، في بيان الأحد، إن سلطة المياه و شركة مياه اليرموك عملتا على إصلاح وصيانة الشوارع التي تم حفرها لتنفيذ مشاريع إيصال المياه للمواطنين في منطقة عين جنا.

وبين الزغول، أن العمل بصيانة الطرق وتعبيد الأجزاء المتضررة منها سيشمل جميع الأحياء والشوارع ضمن اختصاص البلدية بطريقة هندسية، مشيرا إلى أنه يتم قصّ الأجزاء المتضررة والمتهالكة وإزالتها بشكل كامل وتسويتها حسب المواصفات الفنية المطلوبة في سبيل الحفاظ على الممتلكات والبنى التحتية ما سينعكس إيجابا على تحسين نوعية الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين.

وأشار إلى أن شركة مياه اليرموك نفذت أيضا رفع مناهل الصرف الصحي في شوارع وأحياء منطقة عنجرة ليشمل جميع الأحياء والشوارع في مناطق البلدية الخمس.

وأشاد الزغول بالتزام شركة مياه اليرموك بتنفيذ بنود اتفاقية التفاهم المبرمة مع البلدية بغية تنسيق الجهود بين جميع الدوائر والمؤسسات الخدمية المختلفة.

المملكة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :