-

حوادث

تاريخ النشر - 21-08-2022 08:42 PM     عدد المشاهدات 153    | عدد التعليقات 0

مصرع زوجين مصريين .. سقط بهما سرير النوم

الهاشمية نيوز - لقي زوجان مصريان مصرعهما إثر سقوط سرير غرفة النوم داخل سرداب عميق حفراه، للبحث عن الآثار أسفل منزلهما.
الواقعة اكتشفها الابن الذي دخل عليهما الغرفة فوجدهما في سرداب عميق أسفل سرير غرفة النوم.
وتلقى قسم شرطة مركز الصف بمحافظة الجيزة، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثتين لسيدة وزوجها داخل حفرة بغرفة بمنزلهما، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ؛ للتأكد من صحته، وفق وسائل إعلام محلية مصرية.
وبانتقال الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، عُثر على جثتين لزوجين داخل حفرة، وتم إخطار النيابة العامة المصرية لتولي التحقيق في الواقعة.
وكشفت تحقيقات النيابة عقب استلام تحريات المباحث، عن أن الزوجين من اللاهثين وراء حلم الثراء السريع وسولت لهما نفساهما بالبحث وراء الآثار وتمكنا من حفر سرداب أسفل منزلهما وتمكنا من تحويله لنفق عميق، وكانا كل يوم يتماديان في عملهما.
وتابعت التحقيقات أنه يوم الواقعة أثناء نومهما على السرير وبسبب كثرة أعمال الحفر تهاوى الجدار الحامل لغرفة النوم فسقط الاثنان أثناء نومهما ولم يتمكنا من النجاة، وبسبب عمق الحفرة لم يسمع استغاثتهما ابنهما ولا الجيران، حتى كشف الابن أمرهما واستغاث بالجيران والشرطة لإخراج الجثتين.
وعلى أثر ذلك قررت النيابة العامة دفن جثتي الزوجين واستعجلت جهات التحقيق الأجهزة الأمنية في تحرياتها التفصيلية والتكميلية في الواقعة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :