-

فن

تاريخ النشر - 21-08-2022 09:42 AM     عدد المشاهدات 181    | عدد التعليقات 0

بعد إصابته بجلطتين .. تطورات حالة عبدالله مشرف الصحية

الهاشمية نيوز - عاد الفنان المصري عبدالله مشرف، إلى العناية المركزة مجدداً داخل مستشفى الصفا بمنطقة العجوزة في محافظة الجيزة، وذلك بعد يومين من مغادرتها إثر إصابته بجلطتين في ”الذراع“ وفق ما كشفت الفحوصات الطبية التي تم إجراؤها.

وكشف ”شريف“ زوج ابنة عبدالله مشرف، تطورات حالته الصحية، قائلا إنه شعر بهبوط خلال الأسبوع الماضي فتم نقله إلى المستشفى الإيطالي حيث اتضح وجود نقص في الأكسجين وتم إيداعه العناية المركزة لمدة يومين تم خلالهم ضبط معدل الأكسجين ليصل إلى 92%، متابعاً أن جميع الفحوصات الطبية التي أجراها حينها كانت جيدة للغاية وعاد إلى منزله، بحسب فوشيا.

وأضاف، أنه لاحظ يوم الأربعاء الماضي تغييرا في لون ”الذراع“ حيث كان يتحول بين اللونين الأصفر والأزرق وعندما تواصل مع الطبيب طالبه بنقله إلى المستشفى لإجراء فحوصات على الأوردة والشرايين فتبين وجود انسداد في شريانين تسبب في عدم وصول الدم إليه، وأنه يتواجد في العناية المركزة منذ ذلك الحين ولم يخرج حتى الآن لحين استقرار الوضع الصحي بشكل كامل والعودة إلى المنزل.

وأشار زوج ابنة عبدالله مشرف، إلى أن الفنان المصري تحسن بشكل كبير ويتفاعل مع أسرته داخل المستشفى ولا يوجد ما يدعو للقلق، مطمئنا الجمهور على الوضع الصحي وأنه في انتظار مغادرته المستشفى، مبيناً أن الأزمة التي يعانيها معه هي قلة تناوله للطعام متمنياً ألا يعتمد على الفيتامينات فقط حتى يكون هناك استقرار في حالته الصحية.

والفنان عبدالله مشرف اسمه كاملًا ”عبد الله محمد عبد الله“، وولد يوم 15 فبراير عام 1942، ويبلغ من العمر حاليًا 80 عامًا، وحصل على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1968، وعُين بعدها في مسرح الطليعة إذْ قدم العديد من المشاهد الصغيرة في بعض الأعمال المسرحية بينها: ”عفاريت من ورق، الناس الطيبة، ليالي شهرزاد، الدندرمة“.

وعمل عبدالله مشرف في مسرح الفنان المصري محمد صبحي، إذْ كانت فلسفته أن المسرح هو المدرسة الحقيقية للفنان، وشارك محمد صبحي في بطولة العديد من المسرحيات منها: ”أنت حر، الهمجي، وجهة نظر، تخاريف، لعبة الست، كارمن“.

واتجه عبدالله مشرف بعد فترة عمل في المسرح، إلى التليفزيون وقدم العديد من المسلسلات بينها: ”رجل خطير جدًا، على هامش السيرة،“، وارتفع رصيده لدى الجمهور بمسلسل كوميدي اجتماعي هو ”يوميات ونيس“، وبعدها شارك في مسلسلات: ”زيزينيا، أبو ضحكة جنان، أولاد الشوارع، العمة نور، فارس بلا جواد“.

بينما جاء عمله في السينما بتقديم أول أدواره من خلال فيلم ”التخشيبة“، توالت بعدها مشاركته في العديد من الأفلام مع عدد من النجوم، ومن أبرز أعماله ”جري الوحوش، كتيبة الإعدام، البيضة والحجر، الهروب، الهجامة، رحلة حب، كذلك في الزمالك، قلب جرئ، عايز حقي، العيال هربت، عيال حبيبة، وش إجرام، كلام في الحب، جعلتني مجرمًا، كاريوكي، خليك في حالك، الكيف، البلياتشو، بوبوس“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :