-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 21-08-2022 09:24 AM     عدد المشاهدات 155    | عدد التعليقات 0

إطلاق المرحلة الثالثة من بنك الملابس بالأغوار

الهاشمية نيوز - - أطلق فريق "مسار الخير" للتنمية المستدامة، اليوم السبت، المرحلة الثالثة من بنك الملابس المتنقل في لواء الأغوار الجنوبية بمحافظة الكرك، بالتعاون مع الجمعية الوطنية للتأهيل المجتمعي، وبدعم من جمعية "بذور العطاء" الخيرية للأيتام وفريق مبادرة "يلزمنا ما لا يلزمكم".

وقال رئيس الجمعية الوطنية فتحي الهويمل، إن إطلاق هذه المبادرات المجتمعية أسهم في التخفيف على الأسر العفيفة في الأغوار الجنوبية، لا سيما أنها تصنف ضمن المناطق الأشد فقرا في المملكة، مشيراً إلى أن نحو 200 أسرة من مختلف أنحاء اللواء استفادت من بنك الملابس.

وبين مدير فريق "مسار الخير" ومؤسسه محمد القرالة أن بنك الملابس المتنقل وفر ملابس مناسبة مجانا لبعض الأسر العفيفة في الأغوار الجنوبية، ما أسهم في الحد من معاناتها لعدم مقدرتها على شراء الملابس نظرا لارتفاع أسعارها، مشيدا بدور جمعية "بذور العطاء" ورئيستها دلال عباد، ومبادرة "يلزمنا ما لا يلزمكم" ومنسقها الناشط الاجتماعي بشار الترك على جهودهما الكبيرة لإنجاح المبادرة.

وأشارت عباد إلى أن بنك الملابس المتنقل يعد من المبادرات الناجحة التي يدعمها أهل الخير في مختلف أنحاء المملكة، مبينة أن هناك إقبالا كبيرا من الداعمين للمبادرة لخدمة الأسر المحتاجة في الأغوار الجنوبية.

وعبر عدد من المستفيدين عن شكرهم للقائمين على بنك الملابس المتنقل والداعمين له، مشيرين إلى أنه يعد من المبادرات الرائدة التي تسهم في التخفيف من معاناة بعض الأسر الفقيرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :