-

رياضة

تاريخ النشر - 19-08-2022 11:12 AM     عدد المشاهدات 50    | عدد التعليقات 0

ليفاندوفسكي يتعرض للسرقة أمام مقر برشلونة

الهاشمية - تعرض البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة للسرقة أثناء وجوده في مقر تدريبات الفريق الكتالوني، اليوم الخميس.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن ليفاندوفسكي شعر برعب كبير، عقب وصوله اليوم للنادي، بعدما تعرض للسرقة من 3 أشخاص، على بوابة المدينة الرياضية في برشلونة.

وأضافت "بينما كان ليفاندوفسكي يوقع بعض الأوتوجرافات للجماهير المنتظرة أمام مقر التدريبات، انتهز ثلاثة أشخاص الفرصة وفتحوا باب سيارته، وسرقوا ساعة بقيمة 75 ألف يورو من يد اللاعب.

وأوضحت "ليفاندوفسكي تمكن من استعادة الساعة لاحقا، بمساعدة دورية شرطة".

وقالت الصحيفة إن دورية الشرطة مكثت أمام المدينة الرياضية حتى الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس.

وذكرت مصادر أمنية لاحقا أن شرطة برشلونة اعتقلت لصا يعتقد بأنه سرق ساعة نجم برشلونة.

وقالت الشرطة إن الحادث وقع حوالي الساعة 16.30 بالتوقيت المحلي.

وكشفت "قبل الدخول للمران، أنزل ليفاندوفسكي زجاج سيارته لتوقيع بعض الأوتوجرافات للجماهير الحاضرة خارج المدينة الرياضية، حينما انتزع رجل بالغ الساعة التي كان يرتديها اللاعب في معصمه".

وذكرت المصادر أن اللص فر هاربا بعدها واختبأ في منطقة قرب المدينة الرياضية، قبل اعتقاله.

جدير بالذكر أن ليفاندوفسكي كان قد انضم إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادما من بايرن ميونخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 50 مليون يورو.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :