-

عربي دولي

تاريخ النشر - 19-08-2022 09:55 AM     عدد المشاهدات 146    | عدد التعليقات 0

حرائق الجزائر .. وكيل الجمهورية يصدر بيانا

الهاشمية نيوز - ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية أن السلطات أوقفت شخصا يشتبه بقيامة بإضرام النار في إحدى الغابات بولاية سوق أهراس.

ونقلت الوكالة عن بيان لوكيل الجمهورية في سوق أهراس أن "التحقيقات القضائية الجارية حول حرائق الغابات بدائرة الاختصاص، أفضت إلى توقيف مشتبه فيه بإضرام النار داخل الغابة المحاذية لحي 400 مسكن".

إقرأ المزيد رئيس وزراء الجزائر يتفقد آثار الحريق المدمر رئيس وزراء الجزائر يتفقد آثار الحريق المدمر وذكر أن "المشتبه به وبعد تفتيشه من قبل مصالح الأمن، تبين أنه كان يحمل 3 ولاعات، ويتعلق الأمر بالمدعو (ق.س) البالغ من لعمر 29 سنة"، مشيرا إلى انه من أرباب السوابق.

وأشار البيان إلى أنه تم تقديم المشتبه به أمام النيابة وأن تحقيقا قضائيا يجري معه ومع كل من يكشف عنه التحقيق في جنايات "وضع النار عمدا في الغابات، الحريق العمدي المؤدي لوفاة أشخاص وإحداث جروح وعاهات مستديمة" وتهم أخرى.

وتابع أن "قاضي التحقيق لدى محكمة سوق أهراس، وبعد الاستماع إلى المعني عند الحضور الأول، أصدر أمرا بإيداعه الحبس المؤقت".

وأوضح ذات المصدر أنه "إذا أكد التحقيق الطابع التخريبي لهذه الأفعال، سيتم تفعيل آليات إخطار القسم المختص بقضايا الإرهاب بمحكمة سيدي أمحمد بالجزائر العاصمة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :