-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 17-08-2022 09:28 AM     عدد المشاهدات 205    | عدد التعليقات 0

مصرية تطلب الطلاق بعد 16 عاما لسبب لا يصدق

الهاشمية نيوز - رفعت سيدة مصرية دعوى طلاق ضد زوجها أمام محكمة الأسرة في شبرا بمحافظة القليوبية، بعد 16 عاما من ارتباطهما، عقب رفضه شراء ملابس لها.

وقالت الزوجة إنها حاولت بكل قوتها الحفاظ على منزلها وأطفالها الثلاثة، مضيفة: "16 سنة بحط القرش على القرش عشان مخليش حد من العيال محتاج حاجة".

وأشارت إلى أنها تأكدت من استحالة العشرة بينهما، وطلبت الطلاق من زوجها، لكنه رفض طلاقها كي لا يرد لها مستحقاتها الشرعية، وفقا لوسائل إعلام محلية.

وتابعت الزوجة: "تعرفت على جوزي لما رشحتهولي مرات عمي، وقالت لوالدتي إنّه رجل كويس، وأجبروني أوافق عليه.. كنت عاوزة أكمل تعليمي وأشتغل.. وافقت على الخطوبة ولاحظت إن عيوبه أكتر من مميزاته، واتجوزنا بعد 3 سنين من غير فرح بحجة توفير المصاريف".

وأضافت: منذ اليوم الأول في عش الزوجية، وأنا أحاول أن أتأقلم على حياته السودة، وبين ضغط العيش معه بسبب حرماني من كل متع الحياة، وبين ضغط عائلتي على تحمل العيش معه، كنت أدعو الله أن ينقذني مما أعيشه".

واستطردت: "وسط كل هذا العناء ولد طفلي الأول، ورغم سعادة الجميع إلا أني كنت حزينة عكس جميع الأمهات، لأني الوحيدة التي كانت تدري حجم الماسأة التي سيعيشها الصغير مع والده".

وأوضحت: "طول جوازنا بحوّش الجنيه عشان العيال ميبقاش ناقصها حاجة، ولو طلبت منه أجيب حاجة لنفسي يرفض، وكنت بسكت عشان العيال، مع إنّه حارمهم من كل حاجة، وكنت بستنى الهدوم تقدم عند إخواته البنات وأخواتي وأخدها ألبسها، وعلى الحال ده 16 سنة".

وتابعت: "آخر خناقة قالي أنا مش ملزم أجيبلك هدوم.. ولم أعد تتحمل طريقته في العيش، لذل لجأت لمحكمة الأسرة بشبرا، وأقمت ضده دعوى طلاق للشقاق".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :