-

مانشيت

تاريخ النشر - 16-08-2022 08:35 PM     عدد المشاهدات 135    | عدد التعليقات 0

الضريبة تعلن عن جوائز مالية وعينية

الهاشمية نيوز - قالت دائرة الضريبة في بيان، اليوم الثلاثاء، إن التطبيق متوفر على متجري جوجل (Google play)، وأبل (App Store) وبإمكان أي شخص تنزيله ومن ثم إدخال رقمه الوطني وتاريخ ميلاده ليكتمل تسجيله على التطبيق ويصبح بعدها قادرا على تصوير أية فاتورة للسلع والخدمات وتحميلها عليه.
وأوضحت أن التطبيق لا يتطلب استخدام كلمة سر أو اسم مستخدم، وهو سهل الاستخدام لكل من يقوم بتنزيله، كما أنه لا يتطلب أية محددات أو إدخال معلومات ورموز.


جوائز مالية وعينية
وأشارت الدائرة إلى أنه ستقدم جوائز لمستخدمي التطبيق، منها قيم مالية وأصول وأجهزة مثل الهواتف وشاشات التلفزيون والأجهزة الإلكترونية والكهربائية، أو قيمة الفاتورة المقدمة أو نسبة من قيمتها أو قيمة الضريبة المدفوعة عليها أو نسبة منها، أو اشتراك في خدمات لمدة محددة أو جائزة عينية.
ولفتت إلى أن الجائزة العينية الأولى سيارة كيا سبورتيج موديل 2023، والجائزة المادية الأولى 25 ألف دينار، مبينة أن هذه الجوائز مقدمة من قبل دائرة ضريبة الدخل والمبيعات.
يذكر أن تطبيق "فواتيري" أطلق لتشجيع المواطنين والمقيمين على طلب فواتير مقابل أية عملية شراء سلعة أو دفع أي مبلغ بدل تلقي خدمة، بما يسهم في تشجيع تطبيق نظام "الفوترة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :