-

فن

تاريخ النشر - 15-08-2022 09:24 AM     عدد المشاهدات 141    | عدد التعليقات 0

رشوان توفيق يكشف حقيقة إفلاسه

الهاشمية نيوز -

كشف الفنان المصري رشوان توفيق، حقيقة تعرضه للإفلاس بعد تداول أنباء عن استقلاله وسيلة نقل عام ”ميكروباص“ عند عودته إلى منزله بعد أداء واجب العزاء في مواطنته الفنانة رجاء حسين، مؤكداً أنه بالفعل لجأ إلى استقلال مواصلات خاصة ”تاكسي“ في ذلك اليوم.

وأوضح رشوان توفيق، أنه لا يمر بضائقة مالية كما أشيع من جانب البعض لكنه في يوم عزاء رجاء حسين وجد أن مسجد الحامدية الشاذلية قريب من محل إقامته فلم يكن مضطراً للذهاب بالسيارة لصعوبة وجود مكان يضعها فيه وقت أداء العزاء، بحسب موقع فوشيا.

واستشهد رشوان توفيق، بموقف مماثل وقع فيه الفنان المصري الراحل يوسف شعبان عندما كان يؤدي واجب العزاء في زوجة رشوان قبل 3 سنوات حيث اشتكى له عدم وجود مكان يضع فيه السيارة حينها، معقبا أنه رغب في الذهاب دون السيارة أفضل كي لا يتعطل بسببها.

وعبر رشوان توفيق، عن استيائه من انتشار مثل تلك الشائعة بين الجمهور حيث قام باستقلال ”تاكسي“ فقط عاد به إلى منزله، منوهاً بأنه يعيش في ستر الله ولا يمر بضائقة مالية أو يعاني الإفلاس كما أشيع، وتابع: ”وسط الشائعات اللي بيروج لها بقينا بنشوف كلام كتير مش صح ولكن الحمد لله على الصحة والستر“.

وبين رشوان توفيق، أنه ربما يكون دخل في عمل فني لم يعجبه في بعض الأوقات لظروف ما ولكن لم يصل به الحد طوال مشواره الفني إلى مثل تلك الأمور، لافتاً إلى أنه لم يدخل عملا فنيا من أجل المال بل ربما تكون مساحة الدور هي التي لم تعجبه ولكنه مع الإضافات الخاصة به كممثل يكون العمل جيداً.

وعقب رشوان توفيق، أنه لا يجد إلا الضحك عند استقبال أي شائعة يمر بها، مبيناً أنه كلما سمع مثل تلك الأمور يضحك بسبب عدم صحتها، لا سيما وأنه لم يحتج مساعدة من أحد في يوم ما، حيث كان يضحك مع ابنته ”هبة“ بسبب أن السيارة الخاصة به كانت مع حفيدته في يوم عزاء رجاء حسين.

يذكر أن الفنان رشوان توفيق حرص على الذهاب لتقديم واجب العزاء في وفاة الفنانة رجاء حسين، الذي أقيم بمسجد الحامدية الشاذلية بحضور عدد كبير من الفنانين كان من بينهم سميحة أيوب ونقيب الممثلين أشرف زكي وأحمد عبد العزيز وسميرة عبد العزيز، فيما استقبل طليقها الفنان سيف عبدالرحمن واجب العزاء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :