-

فن

تاريخ النشر - 15-08-2022 09:23 AM     عدد المشاهدات 145    | عدد التعليقات 0

في عيد ميلادها .. كريس جينر تهدي ابنتها حقيبة يد بـ 100 ألف دولار

الهاشمية نيوز - قدّمت كريس جينر هدية إلى ابنتها عارضة الأزياء كايلي جينر، بمناسبة عيد ميلاد الأخيرة الخامس والعشرين، الذي صادف العاشر من شهر أغسطس/آب الجاري، كانت عبارة عن حقيبة ”هيرميس بيركين“ نادرة للغاية تبلغ قيمتها 100 ألف دولار.

وفاجأت كريس ابنتها بالهدية أثناء جلوسها على متن يخت في جزر الباهاما، فيما أعربت الأخيرة عن سعادتها، مشيرة إلى أنها لم ترَ مثلها من قبل، معلقة: ”لقد صنعوا ثلاثة من هذه“.

واحتفلت كايلي جينر بعيد ميلادها على متن يخت، في جزر الباهاما مع العائلة والأصدقاء، ووثقت لقطات من الاحتفالات، والتي تضمنت هدايا خاصة من والدتها كريس جينر، وألعابا نارية، بحضور ابنة كايلي جينر، البالغة من العمر 4 سنوات، وكذلك كيم كارداشيانولا تعتبر الهدية النادرة التي قدمتها كريس جينر لابنتها الوحيدة النادرة التي تتوفر عند الأخيرة، بل تمتلك أيضًا صنادل ”Birkinstock“ النادرة قيمتها 76 ألف دولار والمصنوعة من حقائب هيرميس بيركين القديمة، كما استعرضت في وقت سابق حقيبة جلد تمساح بيركين البني المزين بالماس بقيمة 300 ألف دولار.

وكشفت صحيفة ”دايلي ميل“ البريطانية أن كايلي جينر لديها أكثر من 400 حقيبة يد مصممة في خزانتها، معظمها من هيرميس، والكثير منها من حقائب بيركين، ثم لويس فويتون، وتحتوي الخزانة أيضًا على حقائب من شانيل وبعض من علامات ديور وفيندي.

وقامت كايلي جينر في أكتوبر من العام الماضي، بتحديث خزانة حقيبة يدها بحقيبة أخرى من هيرميس بيركين بقيمة 50 ألف دولار..






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :