-

عربي دولي

تاريخ النشر - 12-08-2022 09:47 AM     عدد المشاهدات 145    | عدد التعليقات 0

بايدن يعتزم الترشح مجددا للرئاسة الأميركية

الهاشمية نيوز - يعتزم رئيس الولايات المتحدة جو بايدن، الترشح مجددا للرئاسة الأمريكية في 2024، رغم تراجع شعبيته إلى مستوى كبير، وسط دعوات من الحزب الديمقراطي لثنيه عن الترشح، وذلك بحسب ما قالت وكالة "بلومبيرغ".

وأفادت الوكالة عن مصدر، أن بايدن البالغ من العمر 79 عاما، يعتزم إطلاق مشروع إعادة انتخابه، بعد شهور من إجراء انتخابات التجديد النصفي للكونغرس والتي ستقام في شهر تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

يأتي ذلك في وقت تظهر في استطلاعات للرأي، أن الديمقراطيين يفضلون أن يتقدم شخص آخر غير بايدن لخوض غمار الانتخابات الرئاسية.

وتشير التوقعات إلى أن المواجهة بين بايدن والرئيس السابق دونالد ترمب قد تعود في انتخابات 2024.

ولم يعلن بايدن أو ترمب حتى الآن بشكل رسمي، عن نيتهما خوض انتخابات الرئاسة التي تجري على رأس كل أربع سنوات في الولايات المتحدة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :