-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 11-08-2022 10:07 AM     عدد المشاهدات 170    | عدد التعليقات 0

العرموطي يطرح تساؤلات هامة حول العلاقة مع الاحتلال

الهاشمية نيوز - استهجن النائب صالح العرموطي الصمت الحكومي الرسمي على الحملة الاعلامية الشرسة التي يقودها العدو الصهيوني على الأردن والتي تستهدف وجوده من خلال بثّ أنباء سامّة من قبيل أن وفودا من الشواذ سيزورون مثيلين لهم في الأردن.
وأضاف العرموطي: "لا نعلم لماذا تصمت الحكومة على تطاول الاحتلال وإعلامه على الأردن من خلال تسويق وجود زيارات للشواذ وأشباههم في الأردن، وكيف يتم السماح لهم بالدخول إذا كان ذلك صحيحا".
وتساءل العرموطي: "لماذا لم يخرج علينا الناطق الرسمي باسم الحكومة لاعلان تفاصيل مشروع بوابة الأردن المرفوض شعبيا؟ ولماذا لم تعلن الحكومة عن موقفها من مطار رامون العسكري الذي يخالف قانون منظمة الطيران الدولية وتم رفض اعتماده نظرا لكونه يعتدي على سيادة الاردن وعلى مطار الملك حسين في العقبة؟".
وانتقد العرموطي الصمت الحكومي على ما يجري من قضايا حساسة تستهدف فرض التوطين على الأردن من خلال مشاريع مشتركة والتجاوز على كلّ الاتفاقيات الموقعة مع الكيان بما فيها وادي عربة المشؤومة، من خلال الاقتحامات المتكررة للمسجد الاقصى وعدم الاعتراف بالوصاية الهاشمية على المقدسات.
وختم العرموطي حديثه قائلا: "من حقنا أن نعرف ماذا يجري في بلدنا، وواجب الحكومة الاعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالاتفاقيات، ومن حق المواطن معرفة السياسات الحكومية، وبموجب الدستور من حقنا أن نعرف التفاصيل المتعلقة بزيارات الملك، ومن واجب الحكومة اطلاع الشعب على الاتفاقيات التي عُقدت في جدة، وهل من بينها اعطاء الضوء الاخضر لاقتحام غزة؟"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :