-

رياضة

تاريخ النشر - 09-08-2022 09:31 AM     عدد المشاهدات 146    | عدد التعليقات 0

إيسكو: إشبيلية أفضل فريق يساعدني على إظهار إمكانياتي

الهاشمية نيوز - أكد نجم ريال مدريد سابقا إيسكو ألاركون، المنضم حديثا لإشبيلية في صفقة انتقال حر، اليوم الإثنين أنه يتفهم شكوك جماهير الفريق الأندلسي حول أدائه خلال الأعوام الأخيرة مع الفريق الملكي.

ولفت إيسكو خلال تصريحات للموقع الرسمي لناديه الجديد إلى أنه سيبذل قصارى جهده لإزالة شكوك الجماهير التي لا تثق في هذه الصفقة، مؤكدا بشكل حاسم تفانيه الكامل لإشبيلية، من أجل الظهور مجددا بأفضل شكل ممكن له.

وأضاف "أتفهم أن هناك بعض الشكوك. خلال السنوات الأخيرة لم أستطع أو لم يمنحوني فرصة اللعب. الآن علي أن أزيل كل هذه الشكوك، وأريد إرسال رسالة طمأنينة وأقول لهم (جماهير إشبيلية) أنني سأبذل قصارى جهدي، وسأكون بكامل تركيزي مع الفريق".

وتابع صاحب الـ30 عاما تصريحاته "سأظهر المستوى الذي لم أفقده أبدا. أعتقد أنني جئت للمكان المناسب من أجل هذا الأمر. أتفهم أن هناك شكوك، ولكني مسؤول عن تبديدها".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :