-

عربي دولي

تاريخ النشر - 06-08-2022 08:12 PM     عدد المشاهدات 49    | عدد التعليقات 0

اسرائيل : إطلاق أكثر من 350 صاروخا من غزة

الهاشمية - أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم السبت، عدد القذائف الصاروخية التي أطلقتها المقاومة في قطاع غزة، منذ بدء العدوان على القطاع امس.

وقال جيش الاحتلال إن حركة "الجهاد الإسلامي" أطلقت أكثر من 350 قذيفة صاروخية، باتجاه مدن وبلدات إسرائيلية، ردا على اغتيال القيادي بالحركة، تيسير الجعبري، مدعيا أن منظومة "القبة الحديدية" اعترضت 95% من القذائف التي تجاوزت القطاع.

وفي سياق آخر، قال رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيف كوخافي، مساء اليوم، إنه "حان الوقت لتوجيه ضربة قاتلة لحركة الجهاد الإسلامي".

وأضاف كوخافي: "نحن في ذروة عملية تهدف في المقام الأول لحماية مواطني وسيادة إسرائيل".

وتصاعدت حدة القصف الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الثاني من العملية العسكرية، وبدأ الاحتلال باستهداف عدد من المنازل السكنية في القطاع.

وفيما قال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، ران كوخاف، صباح اليوم، السبت، إنه "لا توجد مفاوضات جارية للتهدئة في هذه المرحلة"، أكد مصدر في حركة "الجهاد الإسلامي"، أنه "لا حديث عن تهدئة أو وساطات حتى الآن والوضع يتجه للتصعيد".

وارتفعت حصيلة الشهداء في غزة إلى 15، بينهم طفلة (5 أعوام) وامرأة وسيدة مسنة، فيما أصيب 125 على الأقل، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :