-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-08-2022 12:10 PM     عدد المشاهدات 151    | عدد التعليقات 0

الخصاونة يحذر : اثر سلبي كبير على الاردن بعد فتح ( رامون )

الهاشمية - حذر عضو مجلس إدارة جمعية وكلاء السياحة والسفر الأردنية محمود الخصاونة من تأثير سلبي كبير على الأردن بعد فتح مطار رامون في ايلات امام الفلسطينيين للسفر الى الخارج، بدلا من المعابر الأردنية.

وبين الخصاونة لـ خبرني ، ان سفر الفلسطينيين عبر رامون بدلا من الأردن سيؤثر على السياحة الأردنية بشكل مباشر ، لان الفلسطيني عندما كان يأتي الى الاردن كان ينفق في المملكة على الكثير من الأمور ، مثل المبيت في الفنادق ، وشراء الهدايا لأقاربه في الأردن او في الضفة عند عودته ، بالإضافة الى شراء التذاكر من شركات الطيران الأردنية.

وأشار الخصاونة الى ان فتح مطار رامون امام الفلسطينيين سيتسبب بخسارة نسبة عالية من المسافرين الفلسطينيين.



** ما المطلوب من الحكومة الأردنية

وطلب الخصاونة من الحكومة التحرك بعدة إجراءات ابرزها، تسهيل وتبسيط إجراءات سفر الفلسطينيين الى الأردن عبر المعابر ، وتوفير أماكن واسعة لاستقبال اكبر عدد ممكن من المسافرين ، وزيادة عدد الحافلات العاملة بين الحدين.

كما دعا الخصاونة الحكومة تطوير البنية التحتية في جسر الملك حسين، خصوصا دورات المياه والاستراحات.

وشدد الخصاونة على ضرورة تفعيل دور مكتب هيئة تنشيط السياحة الأردنية في فلسطين



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :