-

فن

تاريخ النشر - 05-08-2022 10:10 AM     عدد المشاهدات 212    | عدد التعليقات 0

آثار الحكيم تخرج عن صمتها: أنا بخير

الهاشمية نيوز - خرجت الفنانة المصرية آثار الحكيم عن صمتها، ونفت شائعة وفاتها من خلال تصريح خاص لها في وسيلة إعلام محلية.

وقالت الحكيم في تصريحات صحفية: "أنا بخير والحمد لله.. وأسأل الله لي ولكم العفو والعافية في الدنيا والآخرة".

وقبل أيام تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات عدة حول آثار الحكيم، فالبعض زعم أنها توفيت، فيما قال آخرون إنها أصيبت بفيروس كورونا ليتم نقلها إلى العناية المركزة بمستشفى عين شمس في القاهرة، عقب تدهور وضعها الصحي، مما تسبب في إثارة ضجة واسعة.

وفنّدت الفنانة المصرية نهال عنبر، المسؤولة عن الملف الطبي داخل نقابة المهن التمثيلية، في تصريحات إعلامية تلك الشائعات، مؤكدة أنها تواصلت هاتفياً مع آثار الحكيم، فوجدتها تتمتع بصحة جيّدة، نافية صحة ما جرى تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي.

كم عمر آثار الحكيم؟

آثار الحكيم ولدت في أغسطس 1958، وتبلغ من العمر حوالي 64 عاماً.

ولم تظهر آثار الحكيم في أي عمل فني منذ 11 عاما تقريبا، وآخر أعمالها كان في مسلسل "الوتر المشدود" (إنتاج 2009).

وبدأت مشوارها الفني عام 1976 وتألقت في الثمانينيات والتسعينيات وقدمت العديد من الأعمال الناجحة على شاشة السينما والتلفزيون منها "النمر والأنثى" أمام عادل إمام و"الحب فوق هضبة الهرم" مع أحمد زكي، و"حب وأشياء أخرى" أمام الراحل ممدوح عبدالعليم، واعتزلت الفن منذ 10 سنوات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :