-

عربي دولي

تاريخ النشر - 03-08-2022 09:21 AM     عدد المشاهدات 127    | عدد التعليقات 0

واشنطن تحتفظ بحق محاربة الإرهاب بأفغانستان

الهاشمية نيوز - أعلنت الإدارة الأمريكية أن واشنطن تحتفظ بحق إجراء عمليات جديدة لمحاربة الإرهاب في أفغانستان في حال الضرورة.

وقال منسق الاتصالات الاستراتيجية لمجلس الأمن القومي الأمريكي جون كيربي خلال مؤتمر صحفي، يوم الثلاثاء، إن أكبر عدد من عناصر "القاعدة" موجود في أفغانستان حاليا، لكن عددهم "غير كبير".

وأضاف: "في حال رأينا من جديد أن هناك خطرا على أمريكا من جانبهم أو من جانب أي جماعة إرهابية أخرى، فإن الرئيس سيحتفظ بحق القيام بهذه الخطوة من جديد"، في إشارة إلى القضاء على زعيم "القاعدة" أيمن الظواهري.

وأكد أن واشنطن تتابع تطورات الأحداث عن كثب وستتعامل معها حسب الوضع، وأن القضاء على الظواهري "لا يعني زوال خطر "القاعدة".

وكانت الولايات المتحدة قد أعلنت يوم الاثنين عن القضاء على زعيم "القاعدة" أيمن الظواهري في ضربة جوية استهدفت منزله في كابل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :