-

حوادث

تاريخ النشر - 02-08-2022 03:24 PM     عدد المشاهدات 274    | عدد التعليقات 0

إغلاق 162 موقعا إلكترونيا تروّج للأدوية ومواد التجميل

الهاشمية نيوز - كشفت المؤسسة العامة للغذاء والدواء أنه تم إغلاق 162 موقعا إلكترونيا تروّج للأدوية ومواد التجميل وخصوصا أدوية التنحيف، والمنشطات، والمستحضرات والفيتامينات.
وقالت المؤسسة ، إن العمل جارٍ على إغلاق المواقع المخالفة بالتعاون مع الجهات الأمنية (وحدة الجرائم الإلكترونية)، لافتة إلى أنها تعاملت مع 244 شكوى بهذا الشأن.
وأضافت أن عدد الجولات التفتيشية التي نفذتها فرق المؤسسة على الصناعات الدوائية بلغت 67 زيارة في الأردن، و3 زيارات خارجية خلال النصف الأول من العام.
وأشارت المؤسسة إلى أن عدد مصانع الأدوية المحلية المعتمدة داخل الأردن 27 مصنعا.
وبيّنت أن السوق المحلي الدوائي مفتوح للاستثمارات الدوائية، مؤكدة أن ترخيص وموافقات مصنع الدواء أصبحت من مسؤولية المؤسسة العامة للغذاء والدواء ويحكمه نظام ترخيص مصانع الأدوية رقم 11 لسنة 2016 وتعليمات ترخيص مصانع الأدوية لسنة 2018 وهو ما يسهل عملية الترخيص والاستثمار



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :