-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-08-2022 10:54 AM     عدد المشاهدات 207    | عدد التعليقات 0

الخصاونة يرفض رفع قيمة المكافآت لرئيس وأعضاء مجالس المحافظات

الهاشمية نيوز - أظهر كتاب صادر عن رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة أن مجلس الوزراء رفض توصية لجنة الخدمات والبنى والتحتية والشؤون الاجتماعية المتضمنة رفع قيمة مكافآت رؤساء واعضاء مجالس المحافظات.
وكشف الكتاب الموجه إلى نائب رئيس الوزراء وزير الادارة المحلية، ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية المكلف، ووزير المالية، أن ما جاء في الكتاب المتضمن رفع المكافآت ملغى بسبب خطأ والتباس عند عرض الموضوع على مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة بتاريخ 26-6-2022.
وأكد أن مجلس الوزراء لم يوافق على التوصية، وإنما قرر حفظ الموضوع.
أكد وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان في وقت سابق إن الوزارة قدمت طلبا لرفع قيمة المكافآت المخصصة لرئيس وأعضاء مجالس المحافظات، متحدثا عن "ثغرات" في النظامين المالي والداخلي في المجالس.
وقال كريشان خلال لقائه رؤساء مجالس المحافظات، "تقدمنا بطلب لشراء أثاث جديد لمجالس المحافظات، ورفع قيمة المكافآت للرئيس والأعضاء، وتم استئجار مبان لمجالس المحافظات، والتعميم على ضرورة التعاون مع أمين عمّان".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :