-

فن

تاريخ النشر - 29-07-2022 10:39 AM     عدد المشاهدات 184    | عدد التعليقات 0

للمرة الأولى .. كريس روك يعلق على صفعة ويل سميث له

الهاشمية نيوز - أنهى نجم الكوميديا العالمي كريس روك صيامه عن الحديث حول صفعة ويل سميث الشهيرة له في حفل افتتاح جوائز الأوسكار الـ94، قبل نحو أربعة أشهر، مؤكدا أنه لم يكن ”ضحية“.

جاء ذلك في عرضه الكوميدي الأخير في مركز الفنون بنيو جيرسي Only Headliners Allowed مع كيفن هارت، يوم الأحد الفائت الـ 24 من يوليو/ تموز الحالي، وفق ما نشرت شبكة ”فوكس نيوز“ الأمريكية.

واعترف الممثل الكوميدي بأن الضربة كانت مؤلمة، لكنه أصرّ على أنه لم يكن ”ضحية“ وأنه تجاوز الأمر سريعا في اليوم التالي، بخاصة مع جدول عروضه الكوميدية المزدحم.

وقال روك للجمهور: ”أي شخص يقول كلمات مؤلمة لم يتعرض للكم في وجهه“، مضيفا ”أنا لست ضحية. نعم، لقد تأذيت، لكني تخلصت من ذلك وذهبت إلى العمل في اليوم التالي. لم أذهب إلى المستشفى من أجل أمر سخيف“.

وانتشرت صفعة ويل سميث لكريس روك على وجهه قبل تقديمه خلال البث التلفزيوني المباشر لحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94 بعد أن قال نكتة عن زوجة سميث، جادا بينكيت سميث، انتشارا واسعا.

واقتحم سميث المسرح بعد أن قال روك نكتة حول رأس جادا الأصلع، وتوجه نحوه مباشرة وصفعه على وجهه أمام أنظار الملايين الذي كانوا يشاهدون الحفل، إذ اعتبر سميث أن روك أهان زوجته لا سيما وأنها سبق وأن تحدثت عن معاناتها من داء الثعلبة، وهو اضطراب في المناعة الذاتية يسبب تساقط الشعر.

ورغم وقوع الحادثة في مارس/ آذار الماضي، أي قبل نحو أربعة أشهر، إلا أن كريس روك فضّل الصمت طيلة الفترة الماضية، وتفاعل جمهور مركز الفنون بنيوجيرسي بشكل كبير مع كلام روك بعدما تحاشى التعليق على الصفعة واستبعد ذكرها لأشهر.

يذكر أن ويل سميث، الذي حصل على جائزة أفضل ممثل في ذلك الحفل عن دوره في فيلم ”الملك ريتشارد“، اعتذر لاحقا عن ضربه لكريس روك، وأعلن كذلك استقالته من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، التي تمنح جوائز الأوسكار.

وقال في بيان أصدره عقب الحادثة، ”كانت أفعالي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ94 صادمة ومؤلمة ولا تغتفر. قائمة الأشخاص الذين آذيتهم طويلة وتشمل كريس وعائلته والعديد من أصدقائي وأحبائي الأعزاء ، وجميع الحاضرين والجماهير العالمية في المنزل .. لقد خنت ثقة الأكاديمية“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :