-

فن

تاريخ النشر - 28-07-2022 09:07 AM     عدد المشاهدات 164    | عدد التعليقات 0

براد بيت يشتري منزلا بقيمة 40 مليون دولار

الهاشمية نيوز - اشترى النجم العالمي براد بيت، منزل DL James التاريخي المعروف باسم ”Seaward“ والذي يطل على الساحل بولاية كاليفورنيا، بمبلغ قدره 40 مليون دولار.

ويعتبر هذا المبلغ هو أعلى سعر تم دفعه لمنزل فى هذه المنطقة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

جاءت هذه الخطوة بعد أيام من خسارة الممثل الأميركي براد بيت جولة في معركته القضائية ضد زوجته السابقة أنجلينا جولي.

وذكرت صحف عالمية أن المنزل لم يكن معروضًا للبيع بشكل عام، مما يعني أنه تم بيعه خارج السوق، إذ كان المنزل ملكا لرجل الأعمال جوريتشي وزوجته شارون منذ عام 1999، حتى رحيله في وقت سابق من العام الحالي.

ويعتبر براد بيت من أشد المعجبين بالمنازل المصممة بالطراز الحرفي، حيث يحتوى المنزل على عدة غرف مناسبة لاستقبال أطفاله، ويعود تاريخ المنزل إلى عام 1918 وقد صممه المهندس المعماري تشارلز سومنر جرين في أوائل القرن العشرين.

أخذ المنزل اسمه من مالكه الأول، رجل الأعمال والكاتب دانيال لويس جيمس.

وتمّ بناء المنزل نفسه من الحجر الرملي والجرانيت المحلي، وله نوافذ مقوسة وسقف من القرميد، يطل أيضًا على مناظر واسعة للمحيط الهادي.

ويمتلك براد منزلا آخر يطل على الشاطئ يبلغ سعره 5 ملايين دولار فى جوليتا، كاليفورنيا، والذى اشتراه فى عام 2000 عندما تزوج جينيفر أنيستون.

يذكر أنه خلال الأيام الماضية، خسر ”بيت“ جزءا من المعركة القضائية التي رفعها ضد ”جولي“، حيث أصر قاضي مقاطعة لوس أنجلوس على تسليم الممثل الأميركي الأوراق المطلوبة لهيئة المحكمة.

وكشف تقرير عن مجلة ”فوربس إجمالي ثروة براد بيت و التي تصل لـ300 مليون دولار، وتصل القيمة الإجمالية المقدرة من بين جميع الأصول المملوكة له إلى مليار دولار، ومن بينها ملكية مزارع الكرم الفرنسية والمصنع الملحق بها ”شاتو ميرافال“، التي يصل سعرها لـ165 مليون دولار، وتعد مثار الخلافات القضائية الأخيرة بينه وبين زوجته السابقة أنجلينا جولي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :