-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 26-07-2022 12:02 PM     عدد المشاهدات 467    | عدد التعليقات 0

شخصية مثيرة للجدل تظهر على السطح مجددا

الهاشمية نيوز - رد وزير العمل الأسبق نضال البطاينة على استفسارات إعلامية بخصوص التلميح عنه تحت قبة مجلس النواب.
ولدى إتصال بالبطاينة، تم سؤاله حول مداخلة أحد النواب تحت القبة يوم أمس وهجومه على أحد الوزراء السابقين، فأجاب البطاينةً انه لا يعلم إذا كان هو المقصود أم لا ولا يريد أن يفترض ذلك. ولكن بالمجمل فإن على نائب الوطن دور رقابي يحتم عليه إحضار ملفات الفساد وفتحها ومحاسبة الفاسد أمام الناس وليس فقط التلميح كمتفرج، والا أعتبر ذلك عدم قيام بالواجب وشعبويات ومحاولة اغتيال للشخصيات.
وأضاف البطاينة أن إكتفاء أي نائب بالتلميح يعني عدم قيام النائب بدوره الذي أعطاه إياه الدستور وإنتخبه الناخب للقيام به.
وأضاف البطاينة أنه لو كان مكان النائب لكان أحضر ملفات الفساد وفتحها بالعلن.
وفال البطاينة حول حدوث فساد في عهده بخصوص التصاريح وأجاب بأنه منع تصاريح استقدام العمالة الوافدة وأوقف البعض عن التجارة بهذه التصاريح ويعلم أنه قد آلم البعض ولكنه كان يسعى لتنظيم سوق العمل لا الشعبوية في ظل وجود مليون عامل مخالف وغير مصرح له بالعمل .
وعن تصاريح التجول خلال أزمة كورونا أجاب البطاينة بأن هذه التصاريح كانت تصدر من مركز ادارة الأزمات ولا علاقة لوزارة العمل بها ولا لوزير العمل لا بصفته وزيرا ولا بصفته رئيسا للفريق الوزاري لإدارة أزمة كورونا واستغرب الحديث عن هذه الامور اذا كان هو المقصود فملفه ناصع ولم يعرف طريق هيئة مكافحة الفساد يوما وهاي المؤسسة قريبة فيمكن لصاحب السعادة زيارتها أو استدعاؤها والقيام بدوره الرقابي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :