-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 26-07-2022 09:19 AM     عدد المشاهدات 154    | عدد التعليقات 0

انطلاق فعاليات مهرجان صيف عمّان الدولي للتسوق الخميس

الهاشمية نيوز -

تنطلق الخميس المقبل، فعاليات مهرجان صيف عمّان الدولي للتسوق في دورته العشرين، تحت رعاية رئيس الوزراء بشر الخصاونة.

المهرجان، سيقام في المركز الأردني للمعارض والمؤتمرات في مكّة مول في عمّان، حيث تشارك فيه، شركات صناعية محلية، إضافة إلى شركات أجنبية وعربية من فلسطين وإيران وباكستان.

ويشتمل المهرجان، الذي سيفتح أبوابه من الساعة الثالثة عصرا وحتى الحادية عشرة ليلا، على العديد من المعروضات،منها: الصناعات الغذائية والمفروشات والملابس والاكسسوارات والصناعات البلاستيكية والكيماوية"المنظفات" والتحف والهدايا.

مدير عام الشركة المنظمة للمهرجان رائد أبو سعدة، قال إن الدخول إلى المهرجان سيكون مجانيا إضافة إلى توفير خدمة البيع المباشر لمرتاديه والزائرين وتوزيع الهدايا والجوائز وإقامة المسابقات وفعاليات للأطفال.

وأوضح أن المهرجان، يعتبر من أهم معارض التسوق والترفيه التي تقام محليا كونه يتيح الفرصة لضيوف المملكة من العرب والمغتربين الأردنيين والمقيمين للإطلاع على ما حققته الصناعة المحلية من تطور وازدهار وتنافسية عالية.

وأكد أبو سعدة أن المهرجان يشكل فرصة حقيقية أمام رجال الأعمال للقاء أصحاب المصانع والتجار والاطلاع على منتجاتهم وعقد شراكات تجارية بينية، مشيرا إلى أن إقامة مثل هذه الفعاليات يسهم بالترويج للصناعة المحلية وبيئة الأعمال والاستثمار في المملكة، عدا عن تعزيز دور المملكة كمقصد مميز للسياحة العائلية وبخاصة من دول الخليج العربي بفعل توفر الأمن والاستقرار.

المملكة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :