-

حوادث

تاريخ النشر - 24-07-2022 12:47 PM     عدد المشاهدات 123    | عدد التعليقات 0

فاصيل جديدة في مقتل المذيعة شيماء جمال

الهاشمية نيوز - ردت النيابة العامة المصرية على أقوال أيمن حجاج، المستشار المتهم بقتل زوجته الإعلامية، شيماء جمال، بالاشتراك مع صديقه حسين الغرابلي، كاشفة عن تفاصيل ومفاجئات جديدة تتعلق بالقضية.
وقالت النيابة في قرار إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات المصرية، إن المتهم يحاول إبعاد الاتهام بـ"القتل العمد" عن نفسه، تحت مظلة "الدفاع الشرعي عن الحياة"، وفقا لصحيفة "المصري اليوم".
وكان المتهم قد قال إن المجني عليها "هاجمته بسكين فأمسك يدها وسدد لها ضربات بجسم السلاح الناري على رأسها فأسقطت السكين من يدها، ثم حاول إفاقتها فلما أفاقت حاولت الوصول للسكين مرة أخرى فجثم عليها وكتم أنفاسها باستخدام يديه وقطعة قماشية كانت تزين بها عنقها، ليكتم صوتها من الصراخ ودخل المتهم الآخر للغرفة آنذاك ليطوق ذراعيها حتى فارقت الحياة، معللًا قصده من ذلك بمنع صراخها خشية افتضاح الأمر وليس إزهاق روحها"، وفقا لموقع "صدى البلد".

لا أثر لسكين ولا إصابات
ردت النيابة على أقوال المتهم، واصفة ذلك التصوير بـ"عدم المعقولية"، كاشفة عن "عدم ضبط السكين المشار إليها بمسرح الواقعة، وعدم وجود إصابات بالمجني عليها تنم عن مهاجمتها المتهم".
وأشارت النيابة إلى "أقوال شريك المتهم في الجريمة"، كاشفة أنه نفي كافة ادعاءات "المستشار القاتل" كليا.
وتحدثت النيابة عن "عدم طرح المتهم تلك الأحداث خلال إقراره الشفهي أمام النيابة العامة"، معتبرة أقوال المستشار "محاولة يائسة مبتورة للتخفيف من وطأة عقوبة جرمه"، نافية وجود "عناصر وشروط الدفاع الشرعي" في أقوال المتهم.
وفي جلسة الأربعاء الماضي، قررت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات الجيزة، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين المحبوسين احتياطيا في قضية اتهامهما بارتكاب جريمة قتل المذيعة عمدا مع سبق الإصرار إلى جلسة 13 أغسطس المقبل.
وأمام المحكمة، اعترف المتهم الأول (أيمن) بقتل زوجته الإعلامية، لكنه نفى تعمده قتلها، فيما نفى المتهم الثاني الاشتراك في القتل.
وكان حجاج، عزا إقدامه على قتل زوجته، إلى تهديدها إياه بنشر صور لعلاقتهما الزوجية، صورتها دون علمه وفضح أمر زواجهما بين أقرانه بالعمل، وطلبها منه مبلغ ثلاثة ملايين جنيه لتقبل أن يطلقها دون أن تسيء لمستقبله وسمعته، بحسب ما أفادت صحيفتا "الشروق" و"مصراوي"، نقلا عن تحقيقات النيابة العامة الأولية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :