-

فن

تاريخ النشر - 24-07-2022 10:16 AM     عدد المشاهدات 192    | عدد التعليقات 0

هشام سليم بدا بالعلاج الكيماوي

الهاشمية نيوز - يبدو أن الفنان المصري هشام سليم، يرغب بأن يكون وضعه الصحي بعيداً عن أعين الإعلام، رغبة منه في فرض الخصوصية على نفسه، لاسيما منذ أن أعلن إصابته بالسرطان وسط صدمة كبيرة من جانب محبيه.

ووسط الغموض بشأن وضع هشام سليم الصحي، كشف مصدر مقرب منه أنه يعاني من وضع صحي متدهور هذه الأيام بسبب الإصابة بمرض السرطان، موضحاً أنه بدأ في جلسات علاج الكيماوي الفترة الماضية مع متابعة طبية صارمة من جانب أحد الأطباء المتخصصين في هذا الأمر.

وبين المصدر أن أسرته تفرض حالة من التكتم الشديد على وضعه الصحي كونها لا ترغب في المتاجرة بمرضه في ظل انتشار السوشال ميديا التي يحقق منها البعض مكاسب دون رقابة، مشيراً إلى أن هذا الأمر جاء بقرار من هشام سليم نفسه الذي يرفض أن يتم نشر أنباء مرضه على المشاع.

وبالعودة إلى نقابة المهن التمثيلية للاطمئنان على وضع هشام سليم الصحي، أبلغت نهال عنبر المسؤول عن الملف الطبي بالنقابة أنها لا تعلم شيئاً عنه بسبب قراره وعائلته بعدم التحدث في شأن مرضه إطلاقاً، مشددة في تصريحات صحافية أنها حاولت التواصل مع الكثير من الزملاء في النقابة ربما يعرف أحد معلومة عنه أو احتياجه إلى الذهاب للمستشفى والتكفل بعلاجه لكن لا أحد يعرف عنه شيئا.

وبينت نهال عنبر، أنها لا تحاول خرق ما قررته أسرة هشام سليم لأن هذه خصوصية يجب أن تحترم، كما رفضت أن تتواصل مع الفنانة يسرا باعتبارها من العائلة للاطمئنان على صحة هشام سليم.

وأعلن هشام سليم، في وقت سابق إصابته بالسرطان مبيناً أنه يتعامل معه برضا تام، قائلاً في تصريحات له: ”الحمد لله أنا صحتي جيدة وراضي بقضاء الله وقدره وأقيم حاليًا في مدينة العين السخنة“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :