-

عربي دولي

تاريخ النشر - 24-07-2022 10:03 AM     عدد المشاهدات 126    | عدد التعليقات 0

خروج أنفاق صنعاء عن الخدمة

الهاشمية نيوز - أطلقت وزارة الداخلية في العاصمة اليمنية صنعاء في وقت متأخر من يوم السبت تحذيرا لجميع سائقي المركبات داخل العاصمة بسبب الأمطار الغزيرة التي تشهدها منذ عصر اليوم.

وأكد مرور الأمانة في بيان خروج جميع أنفاق الأمانة عن الخدمة أمام الحركة المرورية نتيجة امتلائها بمياه الأمطار.

وحذر المواطنين والسائقين من الدخول والسير عبر الأنفاق، ودعت لأخذ الحيطة والحذر واتباع الإرشادات المرورية واتباع المسارات البديلة.

ووجه مرور الأمانة تحذيرا خاصا لجميع سالكي الطريق في مناطق بيت بوس ودار سلم بمديرية السبعين إلى أخذ الحيطة والحذر والالتزام بالقيادة الوقائية للمركبات نتيجة سيول الأمطار الغزيرة.

كما أكد الانقطاع شبه الكلي للحركة المرورية في مناطق "شميلة - التحرير - جولة آية وما حولها في منطقة الحصبة - وجولة الثقافة بمديرية السبعين"، وذلك بسبب السيول.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :