-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 22-07-2022 09:42 AM     عدد المشاهدات 168    | عدد التعليقات 0

طيار يضحي بحياته لإنقاذ 100 راكب من كارثة وشيكة

الهاشمية نيوز - في الوقت الذي داهمته أزمة صحية مفاجئة بين السحب؛ اختار الطيار الأندونيسي أداء واجبه لآخر لحظة؛ وهبط بالطائرة ذات الـ 100 راكب، لتكون آخر لحظات حياته بعد إنقاذ حياة الركاب. وتعرض الطيار الإندونيسي لحالة صحية طارئة، بعد 15 دقيقة من إقلاعه بطائرة ركاب، اليوم الخميس، تشير التوقعات لأنها أزمة قلبية أو سكتة دماغية؛ إلا أنه حاول المقاومة ليعود بالركاب إلى المطار بسلام.



توفي بعد إنقاذ الطائرة

وبمجرد هبوطه بالطائرة تم نقله للمستشفى إلا أنه توفي فور وصوله.



المركز الأول عالميًا في حوادث الطيران

يذكر أن أندونسيا تحتل المركز الأول عالميًا في حوادث الطيران؛ بالرغم من اعتبارها أكثر وسيلة مواصلات استخدامًا نظرًا لطبيعتها الجغرافية الوعرة المملوءة بالأرخبيلات. ويرجع بعض المحللين كثرة حوادث الطيران في أندونسيا إلى ضعف تدريب الطيارين، والأعطال الميكانيكية، وضعف مراقبة الحركة الجوية، وسوء صيانة الطائرات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :