-

فن

تاريخ النشر - 22-07-2022 09:39 AM     عدد المشاهدات 170    | عدد التعليقات 0

أحمد فلوكس يعلن الاعتزال والتوبة

الهاشمية نيوز - أعلن الفنان المصري، أحمد فلوكس، يوم الأربعاء، اعتزاله التمثيل نهائياً لأسباب دينية، حسبما كتب في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على إنستغرام.

وبدأ فلوكس منشوره بلفظ الشهادتين، وكتب: ”لقد قررت ان اتوب الى الله توبة نصوحة راجياً مغفرته وأن أبذل كل ما في وسعي علي أن أكون على الصراط المستقيم“.

وطلب أحمد فلوكس من زملائه في الوسط الفني، ومتابعيه، أن يسامحوه إن أساء لهم يوماً، وعلق: ”أرجو من أي شخص أسأت له في يوم من الأيام وبدر مني أي شيء أن يغفر لي.. مسامح كل الناس ولا أريد شيئا من أحد“.

وتوجه أحمد فلوكس بالدعاء بالهداية لمتابعيه، مشيراً إلى أن الله أنار له طريقه، وطلب من جمهوره دعمه في خطوته الجديدة، وكتب: ”ادعوا لكل من عرفتهم في حياتي ان الله ينورهم كما أنار لي طريقي وأن يهديهم… دعواتكم أن يثبتني وبدعيلكم من قلبي … .. يا رب يغفرلي و يغفرلكم … تحياتي للجميع ودعواتكم“.

يشار إلى أن الجمهور لاحظ توجهات أحمد فلوكس الدينية مؤخراً، من خلال عدة تدوينات كتبها عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، بالاضافة لتصريحات تلفزيونية، وكان أخرها تأكيده بأن ”الفن ليس حراماً“، وقال: الفن رسالة مهمة جدًا، وأن عمره ما تحدث على حرمانية الفن لأنه شيء يحترمه ويفخر به“، بحسب وصفه.

وردًا على سؤال حول التزامه الديني، أجاب فلوكس في لقاء إعلامي أنه ”يتمنى ذلك لكن هذا لم يحدث، وكل همه هو التربية والأخلاق التي تربينا عليها.. هناك عادات وتقاليد ومحرمات في جميع الأديان“.

وقد كتب أحمد فلوكس تدوينة عبر حسابه الشخصي على ”فيسبوك“ أنه تلقى رسائل تحذيرية من الله، لتعديل مسار حياته إلى الصواب، بحسب تعبيره، وقال: ”يعطي الله عباده تحذير رسائل كثيرة هناك من يتقيه فيعي ويفهم هذه الرسائل فيرجع لصوابه ويجد له مخرجاً مهماً بلغ قوته و ذنوبه… وهناك من هم غافلون عن الله و في ظلمات الدنيا معميون ولأن طغيانهم وشرهم وشيطانهم هو القائد والملاذ والقوة لهم فلا يفهموا رسايل الله و تحذيروا بل يزيدوا في في تضليل أنفسهم“

واختتم فلوكس تدوينته: ”لا تكن مع الغافلين وافهم رسايل ربنا الي رحمة لعباده مش تهديد ليهم علشان اذا وقعت الواقعة ليس لوقعتها كاذبة … يهدي الله من يشاء ويعذب الله من يشاء وأنه على كل شيء قدير … قرارك هو اختيارت وهو ما ستحاسب عليه فاعلم لان لن يحاسب احد على افعالك غيرك“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :