-

حوادث

تاريخ النشر - 20-07-2022 09:33 AM     عدد المشاهدات 138    | عدد التعليقات 0

ضبط سائق شاحنة تتسبب بقطع أسلاك كهرباء في المفرق

الهاشمية نيوز - تعاملت فرق الدوريات الخارجية المنتشرة على كافة الطرق بين عمان وباقي المحافظات، مع عدد من الحوادث والمخالفات الخطرة التي تهدد سلامة السائقين ومستخدمي الطريق خلال 24 ساعة الماضية.
وذكر مندوب الادارة في التقرير المروري اليومي الأربعاء، أنه تم ضبط مركبة شحن كبيرة تريلا بمخالفة حمولة ارتفاعها 4.20 سم فيما أن الارتفاع الكلي للمركبة 5.20 سم، ما أدى الى ملامستها لخطوط الكهرباء بالشارع العام في منطقة الخالدية بمحافظة المفرق وانقطاع بعض الأسلاك على الطريق العام، حيث تم تثبيت دورية في الموقع لسلامة المواطنين لغاية وصول فرق صيانة الكهرباء لاصلاح الضرر، كما تم التحفظ على السائق وتقديمه للجهة المختصة لاتخاذ الإجراء القانوني بحقه.
وأضاف مندوب الدوريات الخارجية، أنه تم ضبط 23 مخالفة قطع إشارة حمراء في مناطق مختلفة، بالإضافة إلى ضبط 20 مخالفة لمركبات تسير عكس اتجاه السير داخل الجزر الوسطية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :